إبداع سوفت مع الجامعة اليمنية في إختتام دورات عقدت لطلابها

إبداع سوفت مع الجامعة اليمنية في إختتام دورات عقدت لطلابها

برعاية شركة ابداع سوفت وبالشراكة مع الجامعة اليمنية تم اليوم الأحد 28 نوفمبر إقامة فعالية تكريم بإختتام دورة النظام المحاسبي التاجر لعدد 44 طالب وطالبة من المستوى الرابع بكلية العلوم الإدارية – الجامعة اليمنية.
حضر الحفل التكريمي ممثلاً عن إبداع سوفت د.محمد الشهاري مدير مركز ابداع للتدريب، د.عبدالرحمن المختار منسق التدريب بالجامعات والمعاهد والمراكز التدريبية.

وعن الجامعة اليمنية كان للأستاذ الدكتور/ عبدالله محمد يايه – رئيس الجامعة وكلاً من أ.د/ محسن بابقي – عميد كلية العلوم الإدارية
د/ علي العمري – أمين عام الجامعة
د/ أمين العذراني – رئيس قسم الجودة
د/ عاتق الأحول – رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية
د/ عبدالله الطيب – رئيس قسم المحاسبة
أ .خالد النبهاني – مكتب شؤون الطلاب
أ.علي الشاطري مسئول المعامل
وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين
والذين كانوا مشجعين وداعمين للطلاب والطالبات في الجامعة والذين كانوا متدربي الدورات المنعقدة.

وخلال الحفل القى د. محمد الشهاري كلمة عبر فيها عن عادة إبداع سوفت في بالإسهامات المجتمعية الهادفة إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال التركيز على التدريب العملي التطبيقي على الأنظمة المحاسبية التي يتطلبها سوق العمل، شاكراً الجامعة رئيساً ومرؤوساً على حفاوتهم وحرصهم وتجاوبهم لما يخدم الطلاب علميا وعمليا، متمنيا لأبنائنا الطلاب المزيد من التفوق المستمر، مبدياً إستعداد الشركة لإقامة دورات أخرى لأنظمة الصرافة وغيرها من الأنظمة التي يعتبر فهمها والتمكن من استخدامها خطوة أولى يستعان بها في خوض غمار متطلبات حياتهم المهنية وبوابتهم لفرص عمل مستقبلية.

كما ألقي كلاً من رئيس الجامعة وعميد الكلية كلمات عبروا فيها عن إمتنان الجامعة عموماً وكلية العلوم الإدارية خصوصاً عن امتنانهم لإسهامات الشركة المجتمعية المهمة والنوعية.

وكذا ألقيت كلمات من الطلاب والطالبات معبرين عن امتنانهم للجامعة وللشركة معاً على الدعم وإقامة مثل هذه الدورات المهمة ومنوهين إلى استفادتهم من إقامتها متمنين إنعقاد مزيد من الدورات للأنظمة المحاسبية والمصرفية التي تقدمها إبداع سوفت لسوق العمل، واختتم الحفل بتوزيع شهادات تكريم لعدد من أكاديميي الجامعة وإدارييها والطلاب المتدربين.

Share this post