إبداع سوفت تكرم طلاب المعهد الوطني للعلوم الإدارية

إبداع سوفت تكرم طلاب المعهد الوطني للعلوم الإدارية

برعاية شركة ابداع سوفت للأنظمة الخاصة وبالشراكة مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية أقامت شركة إبداع سوفت اليوم السبت الموافق 10 يوليو 2021م حفلاً تكريمياً لكوكبة من طلاب المعهد من تخصصات التجارة والمحاسبة والذين تخرجوا من دورات تدريبية للنظام المحاسبي التاجر ضمن التعاون الثنائي والشراكة العلمية بين شركة ابداع سوفت والمعهد الوطني للعلوم الإدارية بصنعاء.

حضر الفعالية نخبة من الدكاترة والأساتذة ومسئولي شئون الطلاب ومجموعة من الأكاديميين، وقد حضر من جانب شركة ابداع سوفت الإخوة د.عبدالرحمن المختار ممثلاً عن مركز ابداع سوفت للتدريب والاستشارات، و أ.علي مياس نائب مدير التسويق بالشركة، وتمت التغطية الإعلامية من قبل م.أحمد الروحاني.

وفي الفعالية سلم الدكتور عبدالرحمن المختار شهادة شكر وتقدير لممثلي رئاسة المعهد وتكريم بعضاً من أساتذته لقاء تفاعلهم وجهودهم المبذولة في استمرار الشراكة العلمية بين المعهد وشركة ابداع سوفت، كما تم تكريم ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات المبرزين في الدورات المنعقدة. وقد أشيد بتفاعل الطلبه وحماسهم وتفاعل الإداريين في تذليل الصعوبات أمام ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات لتلقي المعارف التي تفيدهم في واقع العمل العملي ومتطلبات مابعد التخرج متمنين لابنائنا الخريجين مزيد من الإبداع والتميّز والنجاح في الجانب العلمي والعملي.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons