إبداع سوفت تشارك المحاسب اليمني إحتفاله باليوم العالمي للمحاسبين

إبداع سوفت تشارك المحاسب اليمني إحتفاله باليوم العالمي للمحاسبين

أقيمت صباح يومنا هذا الأربعاء 10 نوفمبر 2021م فعالية واحتفال باليوم العالمي للمحاسبين والتي تنظمة نقابة المحاسبين اليمنيين بالشراكة مع جامعة السعيدة وبرعاية مساهمة من مجموعة شركات برمجية تقدم الأنظمة المحاسبية كانت ابداع سوفت أحدها سوفت والذي يأتي تزامناً مع يوم المحاسب اليمني ايضاً.

هذا وحضر الاحتفالية كوادر جامعية وممثلين عن مؤسسة التأمينات والشركات البرمجية وطلاب وطالبات اقسام المحاسبة بكليات الجامعات اليمنية.

حضر من جانب الشركة نخبة من محاسبيها ومدير مركزها التدريبي والذي تم تكريمهم من قبل رئيس وأعضاء النقابة؛ وتعد مساهمة ابداع سوفت كراعي مشارك إيماناً منها بضرورة الاهتمام بالمحاسب وتنمية قدراته ودعمه مادياً ومعنوياً والحرص على تطويره في مجال عمله.

جرى ضمن الفعالية حفل افتتاحي تطرق فيه نقيب المحاسبين اليمنيين عدنان عبد الرزاق الأغبري على حرص النقابة على دعم وتطوير العمل المحاسبي والرفع من أداء المحاسب اليمني وتأهيله ليواكب التطور في علوم المحاسبة؛ وذلك عبر مد جسور تبادل الخبرات مع المنظمات العربية والدولية والشراكة مع المؤسسات الخارجية للإستفادة من خبراتها.

وتأتي هذه الاحتفالية في ظل رعاية القيادة السياسية نحو النهوض بالاقتصاد المحلي وتنمية القدرات والمهارات ونتمنى لكل المحاسبين والمحاسبات اليمنيين التوفيق والنجاح.

هذا وقد ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت أهمية اليوم العالمي للمحاسبين وضرورة تشجيع الكوادر الشابة للنهوض بالعمل المحاسبي، وكانت لنائب المدير التنفيذي لشركة إبداع سوفت لشئون الإدارة والجودة م.عبدالملك مهدي كلمة أشار فيها أن التكريم للمحاسب في هذا اليوم تشجيع لكل محاسب يمني لما يقوم به من دور في النهوض بالاقتصاد الوطني..
.
كما تم توزيع الجوائز التشجعية على الاعضاء المشاركين في الاحتفالية اسهاماً منهم بالعمل النقابي للمحاسب.

Share this post