إبداع سوفت وجمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين واتفاقية تعاون مشترك

إبداع سوفت وجمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين واتفاقية تعاون مشترك

وقّعت شركة ابداع سوفت وجمعية المحاسبين القانونيين اليوم اتفاقية تعاون مشترك في مجال نظم المعلومات المحاسبية الاليكترونية ومنحت الجمعية معمل حاسوب متكامل كمنحة من ابداع سوفت يضم هذا المعمل 30 جهاز كومبيوتر محمول بكافة التجهيزات ومنصب عليه أنظمة ابداع المحاسبية والإدارية التي تقوم الشركة بتطويرها، كما قامت بتوفير دعم شامل لإتعقاد ثلاث دورات تدريبية متقدمة ومتخصصة في مجالات التدقيق والتقييم  الالكتروني ونظم الرقابة المحاسبية في الأنظمة الداخلية والأمن السيبراني، كما تتضمن المنحة المقدمة من ابداع سوفت المساهمة في دعم النفقات التشغيلية للمعمل والتدريب للفترة القادمة التي قد تتعدى ستة اشهر من تاريخ الاتفاقية.


هذا وتأتي الاتفاقية اسهاماً في تعزيز وتطوير مهنة المحاسبة والمراجعة في بلادنا الحبيبة  حيث ستسهم في تدريب مجموعة من المحاسبين على مختلف أنظمة إبداع سوفت المحاسبية والإدارية وتعز قدراتهم في الأنظمة المحاسبية.
وبموجب الاتفاقية التي وقعها عن شركة ابداع سوفت الدكتور محمد الشهاري مدير التأهيل والتدريب بالشركة والأستاذ امين الشامي رئيس جمعية المحاسبين القانونيين،
كما تشكر الشركة الدكتور/ إبراهيم شريم مسئول التدريب والتأهيل في الجمعية؛ مهندس هذه الإتفاقية على الجهود المبذولة من قبله لإنجاح هذه المساعي والتعاون مع الشركة.

كما ستسهم شركة ابداع سوفت في تصميم منصة تدريبية مجانية تعنى بعملية التدريب والتأهيل لأعضاء جمعية المحاسبين القانونين الأعضاء وغيرهم من غير الأعضاء في الجمعية وهذا من شأنه يمثل انطلاقة جديدة في مجال تأهيل وتدريب الكادر المحاسبي في اليمن ويعزز من مهاراتهم وقدراتهم.


وتأتي الإتفاقية انطلاقا من المسئولية المجتمعية الملقاة على عاتقها تجاه تطوير مهنة المحاسبة ورفدها بأحدث الأنظمة والتطورات في مجال نظم المعلومات المحاسبية.
هذا وتتمنى إدارة شركة ابداع سوفت لجميع  المحاسبين والمدققين الماليين في اليمن بالتوفيق والنجاح وموفر الصحة والعافية،

Share this post