فعالية إختتام دورات تدريبية لنظامي التاجر والصراف بكلية المجتمع – سنحان

فعالية إختتام دورات تدريبية لنظامي التاجر والصراف بكلية المجتمع – سنحان

أقيمت بكلية المجتمع – سنحان صباح يومنا هذا الأربعاء احتفالية لإختتام الدورات التدريبية لنظامي التاجر المطور والصراف المتقدم والتي عقدت في الاشهر الماضية نهاية 2021م ومطلع العام الجاري لعدد كبير من الطلاب والطالبات من طلاب قسم العلوم المالية والادارية وأقسام أخرى.

وقد حضر وشارك الاحتفالية عميد الكلية ومسجل عام الكلية،
ومجموعة من الإكاديميين والاداريين، إضافة الى الطلاب والطالبات المشاركين وكان حفلا متميزا القيت فيه كلمات من الاكاديميين في الكلية؛ شكروا من خلالها ادارة الشركة عنهم د. محمد الشهاري مدير مركزها التدريبي على ما تم تقديمه من خدمات مجتمعية تعود بالنفع على الطلاب ممثلة بالتدريب التطبيقي على الأنظمة المحاسبية.

كما القى د.محمد الشهاري مدير مركز ابداع سوفت للتدريب والإستشارات كلمة تعريفية عن الشركة وما تقدمه من أنظمة محاسبية ومصرفية ودعى الطلاب للإلتحاق ببرامج تدريبية لإثراء معارفهم وربطها بالجوانب العملية التي سيكون لها الاثر البالغ الأهمية عند ممارستهم وتطبيقهم لاعمالهم في الحياة العملية
وأفاد بأنه تتوفر من حين لآخر فرص عمل لدى الشركة أو عملائها مما سيسهم في استيعاب المبرزين من خريجي الكلية
وفي الختام قدم درع الشركة لعمادة الكلية ، كما سلم شهادات الشكر والتقدير للكادر الاكاديمي المشارك على جهودهم المبذولة في انجاح دورات ابداع سوفت،
كما تم تكريم الطلاب والطالبات المشاركين والمبرزين في الدورات التدريبية.

وقد القى أيضا عدد من الطلاب والطالبات كلمات شكروا فيها الشركة على هذا الكريم واكدوا استفادتهم الكاملة من المعارف التي اكتسبوها في الدورات التدريبية وانهم قد اعجبوا بسلاسة وسهولة التعامل مع انظمة الشركة وربطوا الجانب الاكاديمي بالتطبيقي العملي.

كان برفقة د. محمد الشهاري من جانب الشركة د. عبدالرحمن المختار منسق الجامعات لدى المعهد، و د. يحيى الحجي وكذلك أ. أحمد الروحاني المشرف الإعلامي.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons