زيارة ميدانية إطلاعية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات جامعة الناصر

زيارة ميدانية إطلاعية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات جامعة الناصر

إستضافت ابداع سوفت يومنا هذا السبت الموافق 14 يونيو 2022م عدد من طلاب وطالبات جامعة الناصر – كلية تقنية المعلومات – قسم البرمجة المستوى الثالث، في زيارة تم الترتيب لها مسبقاً مع ادارة الموارد البشرية في الشركة.

كان الغرض من الزيارة التعرف على تطوير الأنظمة والبرمجيات في ابداع سوفت أحد الشركات اليمنية الرائدة في مجال الأنظمة المالية والإدارية والتعرف على آليات تنسيق وتنظيم العمل بين فرق العمل المختلفة للخروج بمنتج أو خدمة تلبي طلب العميل كما تعرفوا على الكيفية التي يتم بها خدمة العميل وتقديم خدمات ما بعد البيع.

وكان في استقبالهم مدير إدارة الفروع والتسويق ومدير إدارة التطوير والنظم، ومدير إدارة الموارد البشرية وقد حظي الزوار بجلسة تعريفية عن الشركة وأبرز أنظمتها وخدماتها المقدمة لعملائها، وقد إصطحبهم م.رعد زايد أحد كوادر قسم الفحص وتجويد الأنظمة إلى قاعة التدريب التي قدّم فيها م.هشام زايد رئيس قسم الفحص وضمان الجودة جلسة تدريبية مختصرة شملت عدة أمور تساعد الطلاب الخريجين على ربط الواقع الأكاديمي بالواقع العملي حيث قام بتعريفهم على أساليب تحليل وتطوير الأنظمة المحاسبية والتقنيات الحديثة والأساليب الجديدة المتبعة في مجال البرمجة والتطوير كما ناقش معهم طرق تحليل الأنظمة وتكاملها لبناء البرامج الحديثة التي تدعم التكاملية بين عدة بيئات تطوير ويب وأندرويد وغيرها من الأنظمة السحابية.

وختاماً لزيارتهم التعريفية وبرفقة م.رعد زايد قام الطلاب والطالبات بزيارة إلى ادارات الشركة والأقسام المختلفة المعنية بتطوير وفحص الأنظمة والتطبيقات وأنظمة الويب والأقسام المعنية بتسويقها ميدانياً والكترونياً وكذا الأقسام الخاصة بتجهيز المواد الدعائية والترويجية وخدمات الصيانة والدعم الفني والتقني.

وأثناء زيارة المكاتب والأقسام المختلفة رحب بهم موظفي الشركة واطلعوهم على ابرز المهام التي يقومون بها في سبيل الخروج بأفضل خدمة ترقى بأعلى مستوى يرضي العميل، وتم طرح الإستفسارات المتنوعة والتي تمت الإجابة عليها من قبل المعنيين في كل قسم وادارة، من أجل الخروج بالفائدة المرجوة من الزيارة.

كان إنطباع الزوار رائعاً لموافقة ادارة الشركة على زيارتهم وتعاونهم ومن ثم على حفاوة الإستقبال والمعلومات التي حصلوا عليها من كوادر الشركة في كافة المجالات المتوفرة، والتي عكست إبداعية الشركة وكوادرها وكذا غرست لدى الزائرين الرغبة في الإلتحاق بها بعد التخرج إن توفرت لديهم الفرصة لذلك.

وفي الأخير ودّع الزوار شركتنا آملين أن يحصلوا على فرصة عمل بعد التخرج والإستشارات اللازمة أثناء تنفيذ مشاريع التخرج الخاصة بهم.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons