زيارة ميدانية إطلاعية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات جامعة الرازي

زيارة ميدانية إطلاعية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات جامعة الرازي

الإثنين  06 فبراير 2023م
التسويق الإلكتروني

إستضافت ابداع سوفت يومنا هذا  الإثنين الموافق 06 فبراير 2023م عدد من طلاب وطالبات جامعة الرازي – قسم البرمجة وتطبيقات الحاسوب  – المستوى الثالث في زيارة تم الترتيب لها مسبقاً مع ادارة الموارد البشرية في الشركة.

ضمن مساهمات ابداع سوفت المجتمعية تهدف هذه الزيارة إلى تعريف طلبة الجامعة بآلية تطوير الأنظمة والبرمجيات في ابداع سوفت التي تعتبر أحد الشركات اليمنية الرائدة في تطوير الحلول الرقمية المحاسبية والإدارية.

تم من خلال الزيارة تعريف الزوّار بآليات تنسيق وتنظيم العمل ضمن فرق العمل المختلفة في الشركة للخروج بمنتج يلبي طلب العميل، كما تعرف الطلبة على كيفية  تقديم خدمات ما بعد البيع للعملاء.

وكان في استقبال وفد جامعة الرازي  مدير إدارة الفروع والتسويق م.لطف الله الشهاري الذي ألقى كلمة ترحيبية بالطلبة و مشرف الزيارة د/ محمد الحسيني المرافق لهم، وأكد دعم ابداع سوفت وتشجيعها للطلبة وحثهم على بذل الجهد في حياتهم الأكاديمية ليصقلوا مهاراتهم المكتسبة ويخدموا بلدهم وأسرهم بعد التخرج.
كما كان في استقبالهم أيضاً مدير إدارة التطوير والنظم م.ابراهيم الزعم،  ومدير إدارة الموارد البشرية والجودة م.صالح باحكيم ومختص التدريب أ.طارق القاسم.

حظي الزوار بجلسة تعريفية عن الشركة وأبرز أنظمتها وخدماتها المقدمة لعملائها،  وقد قدمها لهم كلاً من م.شريف جمال الدين  أحد كوادر قسم الفحص وتوكيد جودة الأنظمة، و م.يونس الهبيط أحد كوادر إدارة المبيعات، ورافقهم كذلك أ.محمد الزبيري أحد كوادر ادارة الفروع والتسويق. 

تضمنت الجلسة التدريبية المختصرة عدد من الأمور التي تساعد الطلاب الخريجين على ربط الواقع الأكاديمي بالواقع العملي حيث قام الزميلان بتعريفهم على أساليب تحليل وتطوير الأنظمة المحاسبية والأساليب الجديدة المتبعة في مجال البرمجة والتطوير التي تنتهجها الشركة وتكامل الجهود لبناء البرامج الحديثة التي تدعم التكاملية بين عدة بيئات تطوير كالويب والأندرويد  وغيرها من الأنظمة السحابية.

وفي ختام الزيارة وبرفقة م.محمد الزبيري مسئول الفروع والتسويق قام الطلبة بالاطلاع على مرافق الشركة واداراتها والأقسام المختلفة المعنية بتطوير وفحص الأنظمة والتطبيقات وتطوير أنظمة الويب والأقسام المعنية بتسويقها ميدانياً والكترونياً وكذا قسم الجرافيكس والملتميديا المعنية بالترويج وكذا قسم الصيانة.

وأثناء زيارة المكاتب والأقسام المختلفة رحب بالطلبة الزائرين موظفي الأقسام واطلعوهم على أبرز المهام التي يقومون بها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة لارضا العميل، وتم طرح الإستفسارات المتنوعة من قبل الطلبة وتم الإجابة عليها من قبل المعنيين في كل قسم وادارة، من أجل الخروج بالفائدة المرجوة من الزيارة.

كان إنطباع الزوار رائعاً لموافقة ادارة الشركة على زيارتهم وتعاونهم ومن ثم على حفاوة الإستقبال والمعلومات التي حصلوا عليها من كوادر الشركة في كافة المجالات المتوفرة، والتي عكست إبداعية الشركة وكوادرها وغرست لدى الزائرين الرغبة في الإلتحاق بها بعد التخرج إن شاء الله تعالى.

وفي الأخير ودّع الزوار شركتنا آملين أن يحصلوا على فرصة عمل بعد التخرج، وعلى الإستشارات اللازمة أثناء تنفيذ مشاريع التخرج الخاصة بهم.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons