زيارة ميدانية إلى مبنى شركة ابداع سوفت لطلاب وطالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع إب

زيارة ميدانية إلى مبنى شركة ابداع سوفت لطلاب وطالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع إب

إستضافت ابداع سوفت يومنا هذا  الإثنين الموافق 20 فبراير 2023م عدد من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا  – قسم البرمجة وتطبيقات الحاسوب  – المستوى الرابع في وقد تم الترتيب لهذه الزيارة مع ادارة الموارد البشرية والجودة.

ضمن مساهمات ابداع سوفت المجتمعية وتأتي هذه الزيارة بهدف تعريف طلبة الجامعة على آلية تطوير الأنظمة والبرمجيات في ابداع سوفت التي تعتبر أحد أبرز الشركات اليمنية الرائدة في تطوير الأنظمة المحاسبية والإدارية.

تم من خلال الزيارة تعريف الزوّار بآليات تنسيق وتنظيم العمل ضمن فرق العمل المختلفة في الشركة للخروج بمنتج يلبي طلب العميل، وتقديم خدمات ما بعد البيع.

وكان في استقبالهم م.عبدالسلام العلفي الذي ألقى كلمة ترحيبية بالطلبة و مشرف الزيارة المرافق لهم، وأكد دعم ابداع سوفت وتشجيعها للطلبة وحثهم على بذل الجهد في حياتهم الأكاديمية ليصقلوا مهاراتهم المكتسبة ويخدموا بلدهم ومجتمعهم بعد التخرج.
كما زارهم إلى مكان الإجتماع أيضاً مدير إدارة التطوير والنظم م.ابراهيم الزعم،  ومدير إدارة الموارد البشرية والجودة م.صالح باحكيم ومختص التدريب بادارة الموارد البشرية أ.طارق القاسم.

حظى الزوار بجلسة تعريفية عن الشركة وأبرز أنظمتها وخدماتها المقدمة لعملائها،  وقد قدمها لهم م.عبدالسلام العلفي مختص التقنية بإدارة الفروع والتسويق. 

تضمنت الجلسة التدريبية المختصرة عدد من الأمور التي تساعد الطلاب الخريجين على ربط الواقع الأكاديمي بالواقع العملي وتعرفوا على أساليب تحليل وتطوير الأنظمة المحاسبية والأساليب الجديدة المتبعة في برمجة الأنظمة التي تنتهجها الشركة وتكامل الجهود لبناء البرامج الحديثة التي تدعم التكاملية بين عدة بيئات تطوير كالويب والأندرويد  وغيرها من الأنظمة السحابية.

وفي ختام الزيارة وإصطحب م.عبدالسلام إلى مرافق الشركة واداراتها والأقسام المختلفة المعنية بتطوير وفحص الأنظمة والتطبيقات وتطوير أنظمة الويب والأقسام المعنية بتسويقها ميدانياً والكترونياً وكذا قسم الجرافيكس والملتميديا المعنية بالترويج وكذا قسم الصيانة.

وأثناء زيارة المكاتب والأقسام المختلفة رحب بالطلبة الزائرين موظفي الأقسام واطلعوهم على أبرز المهام التي يقومون بها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة لارضا العميل، وتم طرح الإستفسارات المتنوعة من قبل الطلبة وتم الإجابة عليها من قبل المعنيين في كل قسم وادارة، من أجل الخروج بالفائدة المرجوة من الزيارة.

كان إنطباع الزوار رائعاً لموافقة ادارة الشركة على زيارتهم وتعاونهم ومن ثم على حفاوة الإستقبال والمعلومات التي حصلوا عليها من كوادر الشركة في كافة المجالات المتوفرة، والتي عكست إبداعية الشركة وكوادرها وغرست لدى الزائرين الرغبة في الإلتحاق بها بعد التخرج إن شاء الله تعالى.

وفي الأخير ودّع الزوار شركتنا آملين أن يحصلوا على فرصة عمل بعد التخرج، وعلى الإستشارات اللازمة أثناء تنفيذ مشاريع التخرج الخاصة بهم.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons