تدشين الدورة التدريبية لأنظمة ابداع سوفت الإدارية والمحاسبية لطلاب جامعة الحكمة – تعز

تدشين الدورة التدريبية لأنظمة ابداع سوفت الإدارية والمحاسبية لطلاب جامعة الحكمة – تعز

دشنت يومنا هذا السبت الموافق 2023/08/12م دورات تدريبة لأنظمة إبداع سوفت المالية والإدارية (نظام دوت إكس برو – نظام الموارد البشرية) لطلاب قسم إدارة الأعمال بالكلية الإدارية في جامعة الحكمة – فرع تعز.

وتستهدف الدورة التدريبية طلاب المستوى الرابع من قسم إدارة الأعمال بالجامعة بغرض إكسابهم المهارات العلمية والقدرات العملية في تطبيق العمليات المحاسبية عبر أنظمة برمجية متطورة، كما تسعى ابداع سوفت من خلال هذه الدورات إلى تعريف طلاب الجامعة بأهم أنظمتها المالية والإدارية وخدماتها التقنية المتنوعة والتي جعلتها شركة برمجية رائدة في اليمن.

وخلال حفل التدشين ألقى د/ عادل الزعيتري – عميد الكلية الإدارية بالجامعة كلمة عبر من خلالها عن امتنانه لشركة ابداع سوفت على دعمها الرائد ومساهمتها المسؤولة في تقديم فرص التدريب والتعليم للطلاب الذي يعكس رؤية الشركة في تمكين الشباب وتطوير قدراتهم في المجالات المالية والإدارية.

وأكد الدكتور الزعيتري على أهمية امتلاك الطلاب للمعرفة الكاملة بالأنظمة البرمجية المالية والإدارية، وأن يسعى الطلاب بكل جهودهم الممكنة لاستيعاب الجوانب الفنية للأنظمة البرمجية، وحثهم على استغلال هذه الفرصة بأعلى قدر من المسؤولية ليتمكنوا من الحصول على ميزة تنافسية في سوق العمل المتسارع تكنولوجياً.

وتتطلع ابداع سوفت وجامعة الحكمة إلى بناء علاقات قوية ومستدامة من خلال إقامة فعاليات ودورات تدريبية مشتركة تمكن الطلاب من إكتساب مهارات تقنية تؤهلهم لمواجهة التحديات المستقبلية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons