ابداع سوفت توقع اتفاقية شراكة علمية مع الجامعة الإماراتية الدولية

ابداع سوفت توقع اتفاقية شراكة علمية مع الجامعة الإماراتية الدولية

إنطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية التي توليها اهتماماً بطلبة الجامعات اليمنية قامت شركة ابداع سوفت صباح يومنا هذا السبت 19 أغسطس 2023م وعبر مركزها التدريبي بتوقيع إتفاقية تعاون ثنائي مع الجامعة الإماراتية الدولية لتدريب طلبة الجامعة من تخصصات العلوم المالية والمصرفية وادارة الاعمال في مجال استخدام الأنظمة المحاسبية عملياً بهدف مساعدتهم على تطبيق المعارف التي يكتسبونها خلال دراستهم الأكاديمية وربطها بالجانب العملي لإختصار الجهد والوقت الذي يُبذل بعد التخرج في سبيل صقل المهارات المحاسبية اللازمة للعمل ، وتعزيز فرص التوظيف بعد التخرج.

وتشمل الإتفاقية تدريب طلبة العلوم المالية والإدارية (قسم العلوم المالية، المحاسبة، إدارة الأعمال الدولية ، نظم المعلومات الإدارية) على مجموعة من الأنظمة التجارية والمصرفية، كنظام الصراف ونظام التاجر، ونظام الموارد البشرية، ونظام المنشئات التجارية المتوسطة والكبيرة (نظام دوت إكس برو).

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن مساهمات ابداع سوفت المجتمعية المستمرة الهادفة إلى إكساب أبنائنا الطلاب مهارات عملية في استخدام الأنظمة المالية والإدارية الآلية والذي يسهم في تعزيز مهاراتهم العلمية والمعرفية وتلبيةً لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل بعد تخرجهم.

وقد وقّع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري رئيس الجامعة، وعن شركة إبداع سوفت أ.أحمد الروحاني مدير المركز التدريبي.

وخلال التوقيع أكد رئيس الجامعة على أهمية مثل هذه الإتفاقيات التي تسهم في تعزيز قدرات الطلاب في مختلف المجالات المرتبطة بسوق العمل والتي تكسبهم المعرفة والخبرة العملية. منوهاً إلى أن الجامعة تحرص على التعاون والشراكة مع كافة مؤسسات التدريب ذات العلاقة بما يخدم مصلحة الطلبة وتميّزهم.

من جهته أكد مدير المركز التدريبي ا.احمد الروحاني استعداد الشركة للوفاء بالالترامات وتوفير المتطلبات التي تراها الجامعة لتدريب الطلاب على الانظمة.

وكان من ضمن الحضور في مراسيم التوقيع د.أحمد البعداني نائب رئيس الجامعة، و د. محمد الكهالي عميد كلية العلوم المالية والإدارية، وكذا د. شرف الحُمدي عميد مركز التطوير وضمان الجودة، و د.فهمي الدقاف رئيس قسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية، و أ. وسيم فارع المنسق الأكاديمي للكلية.

كما حضر من جانب المركز التدريبي للشركة د. عبدالرحمن المختار منسق التدريب مع الجامعات، و أ. نبيل شرجة مسؤول العلاقات العامة بالشركة.

وفي الأخير ثمّن الجميع حرص الجامعة وشركة ابداع سوفت على تعزيز مهارات ابنائنا الطلاب والطالبات متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons