إتفاقية تعاون بين ابداع سوفت وجامعة آزال للتنمية بغرض التدريب

إتفاقية تعاون بين ابداع سوفت وجامعة آزال للتنمية بغرض التدريب

إنطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية التي توليها اهتماماً بطلبة الجامعات اليمنية قامت شركة ابداع سوفت صباح يومنا هذا السبت 16 سبتمبر 2023م وعبر مركزها التدريبي بتوقيع إتفاقية تعاون ثنائي مع جامعة آزال للتنمية لتدريب طلبة الجامعة في تخصصات العلوم المالية والمصرفية وإدارة الأعمال في مجال استخدام الأنظمة المحاسبية عملياً بهدف مساعدتهم على تطبيق المعارف التي يكتسبونها خلال دراستهم الأكاديمية وربطها بالجانب العملي لإختصار الجهد والوقت الذي يُبذل بعد التخرج في سبيل صقل المهارات المحاسبية اللازمة للعمل، وتعزيز فرص التوظيف بعد التخرج.

وتشمل الإتفاقية تدريب طلبة العلوم الإدارية (قسم المحاسبة، إدارة الأعمال الدولية، نظم المعلومات الإدارية) على مجموعة من الأنظمة التجارية والمصرفية، كنظام الصراف ونظام التاجر، ونظام الموارد البشرية، ونظام دوت إكس برو).

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن مساهمات ابداع سوفت المجتمعية المستمرة الهادفة إلى إكساب أبنائنا الطلاب مهارات عملية في استخدام الأنظمة المالية والإدارية الآلية والذي يسهم في تعزيز مهاراتهم العلمية والمعرفية وتلبيةً لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل بعد التخرج.

وقد وقّع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور نجيب محمد الكميم رئيس الجامعة، وعن شركة إبداع سوفت أ.أحمد الروحاني مدير المركز التدريبي.

وخلال التوقيع أكد رئيس الجامعة على أهمية مثل هذه الإتفاقيات التي تسهم في تعزيز قدرات الطلاب في مختلف المجالات المرتبطة بسوق العمل والتي تكسبهم المعرفة والخبرة العملية. منوهاً إلى أن الجامعة تحرص على التعاون والشراكة مع كافة مؤسسات التدريب ذات العلاقة بما يخدم مصلحة الطلبة وتميّزهم.

من جهته أكد مدير المركز التدريبي أ.أحمد الروحاني استعداد الشركة للوفاء بالالتزامات وتوفير المتطلبات التي تراها الجامعة لتدريب الطلاب على الأنظمة المحاسبية والإدارية المختلفة.

وكان من ضمن الحضور في مراسيم التوقيع الأخ/فؤاد القشيبي مدير التسويق في الجامعة والأخ/ رامي الشميري مدير المركز التدريبي بالجامعة.
كما حضر من جانب المركز التدريبي للشركة د. عبدالرحمن المختار منسق التدريب مع الجامعات.

وفي الأخير ثمّن الجميع حرص جامعة آزال وشركة إبداع سوفت على تعزيز مهارات الطلاب والطالبات متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons