جامعة الرشيد الذكية توقع اتفاقية تعاون وشراكة علمية مع شركة إبداع سوفت

جامعة الرشيد الذكية توقع اتفاقية تعاون وشراكة علمية مع شركة إبداع سوفت

في إطار حرص قيادة جامعة الرشيد الذكية على تبني التدريب العملي وفق الأنظمة الحديثة والتكنولوجيا المعاصرة وقعت اليوم جامعة الرشيد الذكية إتفاقية تعاون وتدريب مع شركة إبداع سوفت للأنظمة، وذلك بهدف التعاون في مجال التدريب العملي على الأنظمة المحاسبية والإدارية التي تقدمها الشركة عبر مركز ابداع سوفت للتدريب التابع لها حيث وقّع الاتفاقية عن جامعة الرشيد الذكية للتنمية البشرية الدكتور عبداللطيف حيدر الحكيمي رئيس الجامعة، وعن شركة ابداع سوفت مدير مركزها التدريبي أ. أحمد الروحاني وبحضور رئيس المركز التدريبي في الجامعة الدكتور عبد الحميد عبدالواحد الشجاع كما حضر من جانب الشركة الدكتور عبدالرحمن المختار منسق الجامعات بمركز إبداع سوفت والاخ م. نجم الشهاري.

وتهدف الإتفاقية إلى تدريب الطلبة على الأنظمة ذات العلاقة بمجال عمل الشركات والمنشئات التجارية؛ منها نظام التاجر، ودوت إكس برو، والموارد البشرية التي من المهم تدريب الطلبة على استخدامها لإكسابهم خبرات عملية تمكنهم من ممارسة العمل بجدارة بعد تخرجهم.

وخلال التوقيع أكد رئيس الجامعة على أهمية مثل هذه الإتفاقيات التي تسهم في تعزيز قدرات الطلاب في المجالات ذات العلاقة بسوق العمل والتي تكسبهم المعارف والخبرات العملية اللازمة لخوض الجانب المهني وتحدث بأن جامعة الرشيد الذكية تعتبر من الجامعات الرائدة في مجال التدريب والتنمية البشرية، وتسعى دائمًا لتطوير برامجها وتقديم أفضل الخدمات التعليمية لطلبتها والتعاون وبناء الشراكات مع كافة مؤسسات التدريب ذات العلاقة بما يخدم تأهيل الطلبة لبناء الوطن وخدمة أبناءه.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons