مشاركة ابداع سوفت في حفل تخرج دفعة خبراء التقنية من كلية المجتمع

مشاركة ابداع سوفت في حفل تخرج دفعة خبراء التقنية من كلية المجتمع

اقيم صباح يومنا هذا الأربعاء الأول من نوفمبر 2023 حفل لخريجي دفعة خبراء التقنية من كلية المجتمع صنعاء – قسم الحاسوب حيث أقيم الاحتفال في قاعة رولكس الكائنة جوار جولة آية بامانة العاصمة صنعاء.

حضر الإحتفال عميد كلية المجتمع الدكتور سعيد الطوقي، و د/ رهيب العبسي نائب العميد لشؤون الطلاب وعدد من الأكاديميين. وخلال الحفل ألقى الدكتور الطوقي كلمة رحب فيها بالحاضرين وبارك فيها للخريجين بتخرجهم ولأعضاء هيئة التدريس في الكلية على جهودهم المبذولة خلال الفترة الدراسية التي تكللت بالنجاح ونتج عنها هذا الحفل البهيج، كما شكر جميع الشركات الراعية لحفل التخرج وعلى رأسها شركة ابداع سوفت.

حضر الاحتفالية من جانب ابداع سوفت المهندس عبدالملك مهدي – نائب المدير التنفيذي لشؤون الادارة والجودة والذي ألقى كلمة شكر فيها اللجنة التحضيرية على دعوتها ورحب فيها بالحاضرين وأولياء أمور الطلبة، وهيئة التدريس والخريجين، على جهودهم لانجاح العملية التعليمية وتخريج دفعة من ابناء الوطن لتساهم في بناء الوطن وخدمة أبناء مجتمعهم. ومؤكداً على اهتمام شركة ابداع سوفت بالشباب في كافة المجالات وخصوصاً ابنائنا الطلاب والطالبات في كليات العلوم الادارية والتجارة واقسام المحاسبة وتقنية المعلومات أيماناً منها بدورهم في تقدم الأمة العربية والإسلامية من خلال تسلحهم بالعلم والمعرفة التي ترفد سوق العمل بمهارات عملية تتوائم مع المتطلبات الحديثة والمتسارعة في مجال التكنولوجيا.

وقد حضر ايضا من جانب الشركة
أ. نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة والذي نقل لنا صوراً تذكارية لفعاليات الحفل وجانبا من فرحة الخريجين.

تمنياتنا للخريجين بدوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons