ابداع سوفت تحتفي باليوم العالمي للمحاسبة واليوم السابع للمحاسب اليمني كشركة داعمه

ابداع سوفت تحتفي باليوم العالمي للمحاسبة واليوم السابع للمحاسب اليمني كشركة داعمه

شاركت ابداع سوفت في الاحتفاء باليوم العالمي للمحاسبة واليوم السابع للمحاسب اليمني الذي أقيمت فعالياته صباح يومنا هذا الخميس 09 نوفمبر 2023م بصالة معهد العلوم المالية والاقتصادية الكائن في الحي السياسي بالعاصمة صنعاء.

والذي أقيم بالتعاون مع نقابة المحاسبين اليمنيين وبحضور عدد من الشركات البرمجية وكوكبة من أعضاء نقابة المحاسبين اليمنيين والاكاديميين والمحاسبين والمراجعين القانونيين.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة المالية محمد عامر، القى أمين عام النقابة د.خالد ردمان كلمة رحب فيها بالحاضرين وهنأ المحاسبين اليمنيين بهذه المناسبة باعتبارهم جنوداً مجهولين يعملون بصمت خلف مكاتبهم بين الأرقام والملفات والسجلات وخلف شاشات الكمبيوتر من أجل تنظيم أعمال المنشآت التي يعملون لصالحها.

ولفت ردمان إلى أن النقابة عملت على الارتقاء بمهنة المحاسبة من خلال تنفيذ دورات تدريبية تسهم في تعزيز والارتقاء بمهارات المحاسبين العاملين في القطاعين الحكومي والخاص.

من جانبه أشاد ممثل معهد العلوم المالية والاقتصادية أ.أسامة جياش بجهود نقابة المحاسبين المبذولة في الارتقاء بمهنة المحاسبة، لافتاً إلى جوانب التعاون والتنسيق بين المعهد والنقابة.

كما ألقيت كلمتان لممثلي شركتي يمن سوفت م. نبيل الجعدي
وشركة الحلول للانظمة والتطبيقات م.عبدالملك الريمي، أشادا من خلالها بجهود نقابة المحاسبين اليمنيين في ترسيخ مفهوم مهنة المحاسبة وتوفير الفرص للشباب الطامح وتأهيلهم وإعدادهم وتهيئتهم للخروج إلى سوق العمل بخبرة علمية مواكبة للتطورات التكنولوجية في مجال الانظمة الالية المحاسبية.

وفي ختام الفعالية التي تخللها عرض فيلم وثائقي قصير عن إنجازات النقابة منذ التأسيس وفقرات متنوعة جسدت معاناة أطفال فلسطين وقصيدة شعرية وعقبها جرى تكريم عدد من المحاسبين البارزين في أداء أعمالهم إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية ورعاة الحفل.

وتأتي مشاركة ابداع سوفت في هذه الاحتفالية إيماناً منها بضرورة الاهتمام بالمحاسب وتنمية قدراته ودعمه مادياً ومعنوياً والحرص على تطويره في مجال عمله.

وقد كان في جملة من حضر الاحتفالية من جانب شركة ابداع سوفت كلاً من م.لطف الشهاري مدير ادارة الفروع والتسويق و م.مأمون الأشول مدير إدارة الحسابات
وأ.صلاح العباسي ، وأ.طارق الغماج ؛ أ.محمد دغيش، أ.عبدالله الجبري ، أ.بشير بهجان
بالاضافة الى مسؤول العلاقات العامة في ادارة التسويق أ.نبيل شرجة
و أ. محمد الزبيري المسؤول الاداري للفروع.

وقد تم تكريم فريق المحاسبة ومنحهم شهادات من النقابة بالاضافة إلى تسليم درع تكريمي قدمته نقابة المحاسبين لشركتنا الغالية ابداع سوفت.

وتستغل ابداع سوفت هذه المناسبة لتهنئ المحاسبين اليمنيين إيمانا منها أن المحاسب هو صمام امان وبوصلة توجيه للشركات والمنشئات التجارية والصناعية والتعليمية والمصرفية وغيرها في سبيل تحقيق أهداف وتطلعات تلك المنشئات وضمان استمرارية أدائها المالي الذي يؤثر على جوانب أنشطتها المختلفة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons