في اليوم العالمي للمحاسبة.. إبداع سوفت – عدن.. تشارك في الرعاية وتُكرم بدرع سفراء المحاسبة

في اليوم العالمي للمحاسبة.. إبداع سوفت – عدن.. تشارك في الرعاية وتُكرم بدرع سفراء المحاسبة

تلبية لدعوة خاصة من مركز المستشارين اليمنيين ونقابة المحاسبين اليمنيين
وبرعاية معالي وزير المالية الأستاذ سالم صالح بن بريك ومعالي وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد حزام الأشول ..

شاركت إبداع سوفت للأنظمة الخاصة – فرع عدن في هذه الفعالية ضمن الرعاة المشاركون ؛

وقد حضرت إبداع سوفت في هذه الفعالية متمثلة بالزملاء :-
م . أبوبكر قائد العربي – مدير خدمة العملاء – فرع عدن
وم. أصيل نبيل عبده قائد – مختص الموار البشرية – فرع عدن
وكذلك عدد موظفي المبيعات والتسويق في الفرع ؛

وقد خصصت فعالية الحفل التكريمي للفائزين بجائزة سفراء المحاسبة الدورة الأولى للعام 2023م في يوم المحاسب اليمني السابع ؛ والتي أقيمت يوم الخميس 09-10-2023م .

و تم إفتتاح الحفل بكلمات ترحيبية وتأكيد أهمية المجال المحاسبي ودورة المحوري في تطوير وإثراء المجال التجاري والإقتصادي للبلاد .

وخلال الحفل تم تسليم درع سفير المحاسبة الرقمية الدورة 2023 لشركة إبداع سوفت للانظمة الخاصة عرفانا بالتميز والإبتكار في مجال المحاسبة الرقمية ودورها الفعال في تحقيق التحول الرقمي ؛ إذ تعد سفيرا متميزا للمحاسبة الرقمية ورائدة في المجال التكنولوجي والمالي والمحاسبي ؛ وذلك بتقديم حلول مبتكرة وتعزيز التحول الرقمي في مجال المحاسبة من خلال إستخدام أحدث التقنيات الحديثة .

وخلال الفعالية قامت إبداع سوفت بتسليم نقابة المحاسبين اليمنيين ومركز المستشارين المنضمان للفعالية ( 30 منحة تدريبية معتمدة على انظمة إبداع سوفت) بحيث توزع هذه المنح للمحاسبين والمعنيبن بالمهنة وفق وجهة نظر المنظمين .

وبدورنا نتوجه بعبارات الشكر والتقدير لجميع السادة الأفاضل أعضاء مركز المستشارين و نقابة المحاسبين اليمنيين وكل العاملين بالمجال من أساتذة وموظفين مع شكر وتقدير خاص لممثل ورئيس نقابة المحاسبين اليمنيين الأستاذ : معاذ الصبري وللأخوة المشاركين معنا في الرعاية والمنسقين لهذا الحدث السنوي المتميز على ما يبذلونه من جهد كبير ويعملون بكل حرص وجد من أجل إحياء وإلقاء الضوء على هذا المجال إلهام وتكريم الناشطين والمؤثرين فيه .

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons