ابداع سوفت تشارك دفعة “مهندسون برؤية مستقبلية” حفل تخرجهم

ابداع سوفت تشارك دفعة “مهندسون برؤية مستقبلية” حفل تخرجهم

أقيم صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023م حفل تخرج ضم 20 طالباً وطالبة في دفعة “مهندسون برؤية مستقبلية” كلية المجتمع صنعاء – قسم الحاسوب، وقد أقيم الحفل بقاعة رولكس الكائنة بالقرب من جولة آية بأمانة العاصمة.

حضر هذا الحفل عميد كلية المجتمع الدكتور سعيد الطوقي، د/عبدالله السوات – نائب العميد للشئون الأكاديمية، د/عبدالله العبسي – نائب العميد لشئون الطلاب، وكذا أ. أسامة بلقدي – رئيس قسم الشبكات بالكلية، إلى جانب عدد كبير من الأكاديمين وأولياء أمور الخريجين وممثلي الشركات الراعية للحفل.

تضمن الحفل عدداً من الفقرات الفنية والاستعراضية التي لاقت استحسان الحاضرين وكان بعضها يلامس القضية الفلسطينية والصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في ظل التخاذل الأممي والعالمي.

وقد قدّم الخريجين كلمة عبروا من خلالها عن فرحتهم بهذا اليوم وشكرهم لمن شاركهم هذه الفرحة، كما تضمنت كلمة الخريجين إمتنانهم للشركات راعية الحفل ومنها شركة إبداع سوفت لما قدمته لهم من دعم مادي ومعنوي.

حضر ممثلا عن الشركة أ. نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة بإدارة الفروع والتسويق والذي مثل الشركة بحضور حفل تخرج الدفعة دعما ومباركة من الشركة للطلبة لجهودهم التي تكللت بتخرجهم وبهذا الحفل البهيج، كما وافنا بلقطات تذكارية لفعاليات هذا الحفل.

متمنين لجميع الخريجين دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons