حفل تدشين وإشهار لنظام مال المحاسبي

حفل تدشين وإشهار لنظام مال المحاسبي

أقيم صباح يومنا هذا الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023م حفل تدشين وإشهار نظام مال المحاسبي في قاعة التدريب بالمركز الرئيسي للشركة، أستهل الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها م. إيهاب قوارش، تلى ذلك وقوف المشاركين للنشيد الوطني فخراً واعتزازاً بالانتماء للوطن.

ومع بداية الحفل عُرض فلم تعريفي قصير عن نظام مال المحاسبي وأبرز مميزاته، تلى ذلك كلمة مقتضبة للمهندس أنور أبو حاتم – رئيس قسم الويب عن أهم مراحل تطوير نظام مال للوصول بالنظام إلى أعلى درجات التميز وتلبية لرغبات عملائنا وتوفير أفضل الحلول المحاسبية والإدارية التي يمكن استخدامها عبر مختلف الأجهزة الالكترونية.

وفي كلمة ترحيبية قدم أ. لطف الشهاري – مدير إدارة الفروع والتسويق رحب فيها بالحاضرين جميعاً، وقدم عبارات الشكر والامتنان لمنظمي الفعالية من كوادر إدارة الفروع والتسويق وإدارة الموارد البشرية والجودة، كما بارك جهود قسم الويب والحوسبة السحابية المتواصلة في تطوير نظام مال المحاسبي، وأعلن عن إطلاق حملة تسويقية لنظام مال المحاسبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي كلمة للإدارة التنفيذية ألقى المهندس/عبدالملك مهدي – نائب المدير التنفيذي لشؤون الإدارة والجودة عبّر من خلالها عن فخره واعتزازه بموظفي الشركة في مختلف الادارات والأقسام، مؤكداً توجه الإدارة التنفيذية في تنويع خدمات وأنظمة الشركة عبر تقنيات الويب وتطبيقات الموبايل مما يتيح للشركة تقديم حلول مبتكرة ومتطورة لعملائها في مختلف المجالات، كما أكد حرص الشركة واهتمامها في تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في الانظمة والخدمات المقدمة لتحقيق واستدامة رضا العملاء، وختم في كلمته بالتقدير العميق للجهود المبذولة لتطوير نظام مال المحاسبي من قبل قسم الويب والحوسبة السحابية.

كما تضمنت فقرات الحفل تكريم فريق التطوير لنظام مال على جهودهم المبذولة في إنجاح البرنامج التدريبي لنظام مال المحاسبي، تم أيضاً تكريم أوائل الدورة التدريبية التي عقدت خلال الفترة 18-21 نوفمبر.

وختاماً التقطت صوراً جماعية للحاضرين نعرض لكم عدداً منها ومن فقرات الفعالية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons