دورة تدريبية في الأمن السيبراني لعدد من طلبة كلية المجتمع – صنعاء

دورة تدريبية في الأمن السيبراني لعدد من طلبة كلية المجتمع – صنعاء

بالتعاون مع كلية المجتمع – صنعاء تنعقد دورة تدريبية بشركة إبداع سوفت في مواضيع الأمن السيبراني ل25 طالب وطالبة من طلبة الكلية قسم برمجة وتطبيقات الكمبيوتر وعلى مدى يومين.

وقد بدأت الدورة صباح يومنا هذا الأحد وستستمر ليوم غد أيضاً ويتلقى فيها المشاركين عدد من المعارف ويضيفوا الى مالديهم من معلومات دراسية قضايا أمن المعلومات من واقع عملي.

وتشمل الدورة مواضيع أهمها مقدمة عن الأمن السيبراني وأهميته والهدف منه بالنسبة للمنشئات والمؤسسات وما يوفره لحماية معلوماتها ومواردها الالكترونية.

ويقدم مواضيع هذه الدورة الزميلان م.رؤوف العبسي و م. شريف جمال الدين وهما من كوادر ادارة الفحص وضمان جودة الأنظمة التابع لادارة الدعم الفني والتقني.

كان في استقبالهم أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية-منسق الدورة، و م.عبدالرزاق الأشول مدير ادارة المبيعات و م.عبدالملك مهدي نائب المدير التنفيذي لشئون الإدارة والجودة وقد كان للأخير كلمة ترحيبية تطرق من خلالها لتشجيع ابداع سوفت مثل هذه الفعاليات وحث المشاركين على الاهتمام بهذا المجال ومجال دراستهم الذي سيكون له دور في اعدادهم للحياة العملية مؤكدا حرص الشركة على استقطاب أوائل الدفعة والمبرزين من طلبة الكلية.

الجدير بالذكر أن انعقاد هذه الدورة يأتي ضمن الاتفاقية الموقعة بين ابداع سوفت وكلية المجتمع ومركز خدمة المجتمع التابع لها فيما يخص التبادل المعرفي ضمن المساهمات المجتمعية التي توليها شركتنا اهتماما بالغاً وخصوصا فيما يتعلق بتأهيل أبنائنا الطلاب والطالبات على أنظمة الشركة عمليا لمواجهة متطلبات الواقع العملي بعد التخرج وتعزيز فرص التوظيف، وتبنّي المتفوقين بمنحهم فرص عمل في الشركة ولدى عملائها.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons