حضور بارز لابداع سوفت في الفعالية التي نظمتها كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة دار السلام بمناسبة اليوم العالمي للمحاسبة

حضور بارز لابداع سوفت في الفعالية التي نظمتها كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة دار السلام بمناسبة اليوم العالمي للمحاسبة

اقيم صباح يوم السبت 10 ديسمبر 2023 بجامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا – كلية التجارة وإدارة الأعمال برعاية أ.د عارف الحكيمي وبالتعاون مع الملتقى الطلابي بالجامعة فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمحاسبة، هدفت إلى رفع الوعي لدى طلاب الكلية وتعريفهم بأهمية مهنة المحاسبة في مختلف قطاعات الأعمال.

وقد شاركت ابداع سوفت بحضور الفعالية عبر مركزها التدريبي في هذه الفعالية ايمانا منها بدعم المحاسب وأنشطة تخصصات الادارة في الجامعات اليمنية ضمن مساهماتها المجتمعية

وفي الفعالية التي حضرها أ.د الدكتور عارف الحكيمي رئيس الجامعة، د.عامر عبد المجيد عبد الهادي السعدون الأمين العام لجامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا وعضو مجلس الأمناء اللذان رحبا بالحضور وقدما أجمل التهاني والتبريكات لكل محاسب ماهر وصادق ومتقن في أداء عمله.

كما حضر الفعالية أ. د محمد عبد الله الأشول عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال، و د.سليم العقاري رئيس قسم المحاسبة بكلية التجارة وإدارة الأعمال، أ.د هاشم الزوبعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والمهندس فالح السعدون الأمين العام المساعد، والدكتور أنور معزب نائب عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال، والأستاذ نشوان الرميمة المدير المالي للجامعة، والأستاذ حامد الشميري الأمين العام لجمعية المحاسبين القانونيين، والأستاذ عبدالكريم الصمدي من شركة يمن اكسبرس.

وقد القيت العديد من الكلمات من دكاترة واكاديمي الجامعة والعديد من الفقرات وتأتي إقامة مثل هذه الفعاليات بهدف تبادل وتشارك التطورات العلمية في مجال المحاسبة بين المتخصصين والجهات التي تقدم أنظمة معلومات المحاسبية ومنها شركة ابداع سوفت وذلك من أجل التعاون في وضع وتقديم الحلول الابتكارية الحديثة في مجال المحاسبة للقطاعين العام والخاص.

وقد مثل ابداع سوفت بحضور الفعالية أ.أحمد الروحاني مدير مركز ابداع للتدريب و د.عبدالرحمن أحمد المختار منسق التدريب في الجامعات بالمركز، و أ. عبد الرحمن أحمد العماري مسؤول الدعم الفني.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons