ابداع سوفت والجامعة الإماراتية الدولية توقعان إتفاقية شراكة علمية

ابداع سوفت والجامعة الإماراتية الدولية توقعان إتفاقية شراكة علمية

تم صباح يومنا هذا السبت الموافق 23 ديسمبر 2023 بعمادة الجامعة الإماراتية الدولية توقيع إتفاقية تعاون تدريبي مع شركة إبداع سوفت للانظمة الخاصة “المرحلة الثانية” والمتمثل في توسيع إتفاقية الشراكة بحيث تستوعب مخرجات الكلية في مركز التدريبي الخاص بالشركة في مجالات التدريب على مختلف الأنظمة الادارية والمحاسبية التي تقدمها ابداع سوفت.

وقع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري رئيس الجامعة، وعن شركة إبداع سوفت مدير مركز ابداع سوفت للتدريب والاستشارات الأستاذ أحمد الروحاني.

وتهدف الإتفاقية إلى تنفيذ برنامج تدريبي يشمل 48 ساعة تدريبية لطلبة كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة على الأنظمة ذات العلاقة بمجال عمل الشركات وغيرها من الجهات ومنها نظام التاجر ودوت إكس برو، ونظام الصراف، والتي تؤهل الطلاب لإكتساب خبرات عملية تمكنهم من ممارسة العمل بجدارة بعد التخرج والتعامل مع الأنظمة المحاسبية، المصرفية والادارية لمختلفة كما تم الاتفاق على منحهم شهادة تدريب معتمدة.

وخلال التوقيع أكد رئيس الجامعة على أهمية توقيع مثل هذه الإتفاقيات التي تسهم في تعزيز قدرات الطلبة في المجالات ذات العلاقة بسوق العمل، وتكسبهم المعرفة والخبرة العملية. منوهاً إلى أن الجامعة تحرص على التعاون والشراكة مع كافة مؤسسات التدريب بما يخدم مصلحة الطلاب وتميّزهم.

حضر مراسيم التوقيع الدكتور محمد الكهالي عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور شرف الحمدي، والدكتور فهمي الدقاف رئيس قسم المحاسبة والمدير المالي الأستاذ زيد جحاف ومن مركز إبداع سوفت للتدريب الدكتور عبدالرحمن المختار منسق التدريب مع الجامعات.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons