دورات تدريبية لعملاء الشركة في مواضيع نقل الأرصدة والاقفالات السنوية على مدى 4 أيام مضت في المركز التدريبي لإبداع

دورات تدريبية لعملاء الشركة في مواضيع نقل الأرصدة والاقفالات السنوية على مدى 4 أيام مضت في المركز التدريبي لإبداع

انعقدت عدد من الدورات التدريبية العملية لعملاء ابداع سوفت في المركز التدريبي منذ مطلع الاسبوع الجاري وقد شملت الدورات نظام التاجر، دوت اكس برو، نظام الصراف والشركات.

حيث تم التنسيق مع ادارة المركز لعقد الدورات عبر مسؤل التدريب في الشركة وعقدها عدد من المدربين من موظفي ادارة المبيعات في الشركة وعلى مدى 4 أيام كان من نصيب يوم أمس تدريب عملاء نظام الشركات على عملية الاقفالات ونقل الارصدة وكانت قد عقدت دورة يوم السبت الماضي لنظام التاجر المطور وايضا كانت هناك دورات لنظام دوت اكس برو ونظام الصراف قدمها عدد من الزملاء.

في إطار تقديم الشركة المساعدة والتدريب لعملائها في جوانب الاقفالات السنوية ونقل الارصدة لمن تمكن من الحضور وبالنسبة لبقية الفروع عقدت بعض الفروع دورات مماثلة.

هذا وسبق الدورات في الاسبوعين الماضيين تواصل عدد من العملاء لإجراء نقل ارصدة تجريبي مجاني لضمان قيامهم ذاتيا بعمل النقل دون الحاجة للرجوع للشركة.

تشكر الشركة وتثمن جهود مدير المركز أ.أحمد الروحاني والمختص التقني في المركز والاخوات منسقات التدريب وبقية الزملاء من كادر المعهد كلاً باسمه وصفته على حسن تمثيل الشركة واستقبال طلبات العملاء الراغبين بالحضور والتنسيق لأوقات انعقاد الدورات وتجهيز القاعات والمعامل وتذليل الصعوبات أمام انجاز التدريب لعملائنا بأفضل مستوى.

تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والتقدم.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons