زيارة ميدانية الى ابداع سوفت لطلاب كلية العلوم الإدارية – جامعة العلوم والتكنولوجيا

زيارة ميدانية الى ابداع سوفت لطلاب كلية العلوم الإدارية – جامعة العلوم والتكنولوجيا

أجريت زيارة ميدانية الى شركة ابداع سوفت المركز الرئيسي – صنعاء  من قبل عدد من طلاب كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا
صباح يومنا هذا الأربعاء كزيارة ميدانية رتب لها الدكتور أحمد فرحان الهلالي
مدرس ماده نظم معلومات اداريه بالجامعة، والأخوان أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة في الشركة و أ.نبيل شرجة مسؤول العلاقات العامة بإدارة التسويق.

وقد كان في استقبال طلبة الجامعة مسؤول التدريب في الشركة و م.رعد زايد أحد كوادر إدارة الدعم الفني والتقني والذي قام بتعريفهم على الاقسام والادارات المختلفة التي يتم عبرها تحقيق أهداف الشركة في خدمة عملائها وتلبية متطلباتهم.

تلى ذلك جلسة تدريبية استهلت بالترحيب بمشرف الطلبة الدكتور أحمد الهلالي وبالزوار الكرام، ومن ثم  أعطى الطلبة نبذة تعريفية عن شركة ابداع سوفت وخدماتها وانظمتها التي تطرحها في السوق من مختلف الانظمة المالية والإدارية ومراحل تطوير الأنظمة والمشاريع البرمجية المختلفة ومنهجية التعامل مع عملاء الشركة وما يميزها عن غيرها في مجال تطوير الأنظمة الإدارية والمحاسبية.

كما حث زايد الإخوة الطلبة على مضاعفة جهدهم في التحصيل العلمي والتمكن من تقنيات البرمجة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والقضايا التقنية المحورية والحديثة التي ستفيدهم في صقل مهاراتهم ومضاعفة فرص ايجادهم لأعمال مرموقة ثم استمع لاستفسارات الزوّار ورؤاهم وانطباعاتهم بما وجدوه في هذه الزيارة.

وقد أعرب الزوّار الكرام عن مدى اعجابهم واستفادتهم من هذه الزيارة  وفي الأخير التقطت صور جماعية ضمت الزوّار الاكارم مع الأخ م.رعد زايد والدكتور الهلالي مدرس إحدى مقرراتهم الدراسية في الجامعة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons