زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طالبات كلية العلوم الإدارية- جامعة العلوم والتكنولوجيا

زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طالبات كلية العلوم الإدارية- جامعة العلوم والتكنولوجيا

زار مقر شركة ابداع سوفت يومنا هذا الأربعاء الموافق 17 يناير 2024 عدد من طالبات كلية العلوم الإدارية – جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقد تم تنظيم الزيارة الميدانية من قبل دكتور ادارة الأعمال د.أحمد فرحان الهلالي أستاذ نظم المعلومات الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا ومن جانب الشركة م.لطف الله الشهاري مدير ادارة الفروع والتسويق والأخ/ أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة.

وقد كان في استقبال الزوّار من جانب الشركة مسؤول التدريب و م.رعد زايد مختص الدعم الفني والتقني الذي قام بتعريفهم باقسام الشركة واداراتها المختلفة.

تلى ذلك جلسة تدريبية استهلت بكلمة ترحيبية لمدير إدارة الفروع والتسويق م.لطف الله الشهاري الذي تمنى ان تجد فيها الأخوات الطالبات الفائدة المرجوة،
وبعد ذلك تم إعطائهن نبذة تعريفية من قبل م.رعد زايد عن ابداع سوفت وخدماتها وانظمتها خصوصا ما يتعلق بالجانب الاداري كانظمة الموارد البشرية والارشفة الالكترونية وغيرها والتي تلبي احتياجات عدد كبير من عملائنا في السوق المحلية والاقليمية الى جانب الانظمة المالية والمصرفية.

شملت الجلسة التعريفية شرح مقتضب عن مراحل تطوير الأنظمة والمشاريع البرمجية المختلفة ومنهجية التعامل مع عملاء الشركة ودعمهم فنياً وما يميز شركتنا عن غيرها من مقدمي البرمجيات.

وقد حث م.رعد الطالبات على بذل جهدهن في التحصيل العلمي والتعرف على مختلف جوانب النظام المالي والاداري للموارد البشرية وغيره من البرمجيات التي تدعم الهيكلة الادارية والتنظيم وخطط التدريب وتقييم الموظفين، كما استمع لاستفساراتهن بشان النظم الادارية وآرائهن وانطباعاتهن عن الزيارة.

وفي الأخير تقدم د.الهلالي بشكره لمقدم الجلسة التعريفية وحث الطالبات على بذل الجهد في التحصيل العلمي والاستفادة مما تقدمه الشركة من أنظمة محاسبية وادارية لصقل مهاراتهن في استخدام الأنظمة في تطبيق جوانب مما يتم دراسته في الجامعة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons