زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طلبة تقنية المعلومات – جامعة الجيل الجديد

زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طلبة تقنية المعلومات – جامعة الجيل الجديد

زار مقر شركة ابداع سوفت يومنا هذا الخميس الموافق 18 يناير 2024 عدد من طلاب وطالبات تقنية المعلومات – جامعة الجيل الجديد.

وقد تم تنظيم الزيارة الميدانية من قبل الادارة المعنية بالعلاقات العامة في الجامعة ومن جانب الشركة م.لطف الله الشهاري مدير ادارة الفروع والتسويق والأخ/ أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة.

كان في استقبال الزوّار من جانب الشركة مسؤول التدريب و م.رؤوف العبسي مختص فحص وتوكيد جودة عدد من الأنظمة مختص الأمن السيبراني الذي قام بتعريفهم باقسام الشركة واداراتها المختلفة.

وقدم لهم جلسة تدريبية استهلت بكلمة ترحيبية لمدير إدارة الفروع والتسويق م.لطف الله الشهاري الذي أعرب عن سروره بهذه الزيارة وأمنياته بأن يجدوا فيها الفائدة المرجوة من الزيارة وتمنى لهم خالص التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية وحياتهم العملية بعد تخرجهم.

وبعد ذلك تم إعطائهن نبذة تعريفية من قبل م.رؤوف عن ابداع سوفت وخدماتها وانظمتها المحاسبية والإدارية المختلفة التي تلبي متطلبات شريحة كبيرة من المستخدمين من المنشئات التجارية والصناعية في السوق المحلية والاقليمية.

شملت الجلسة التعريفية شرح مقتضب عن مراحل تطوير الأنظمة والمشاريع البرمجية المختلفة ومنهجية التعامل مع عملاء الشركة ودعمهم فنياً وما يميز شركتنا عن غيرها من مقدمي البرمجيات.

وقد حث م.رؤوف الطلبة على بذل جهدهم في تحصيلهم العلمي والتعرف على مختلف جوانب التقنيات الحديثة والأمن السيبراني التي أصبحت متطلبات هامة في ظل التسارع التقني الحاصل، كما استمع لاستفسارات الزوّار الكرام وآرائهم
وانطباعاتهم عن هذه الزيارة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons