توقيع اتفاقية شراكة علمية بين إبداع سوفت والكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية

توقيع اتفاقية شراكة علمية بين إبداع سوفت والكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية

تواصلا لاتفاقيات الشراكة العلمية مع المؤسسات التعليمية الاكاديمية والجامعات التي تتم عبر مركز ابداع للتدريب والاستشارات ممثلاً عن الشركة تم بمقر الكلية العالمية للعلوم الطبية الكائنة بجولة الحباري صباح يوم الاثنين الماضي توقيع اتفاقية علمية مع الكلية والذي مثلها في الاتفاقية الأخ أ/ عيبان عبدالله الجبري رئيس مجلس الإدارة.

وقد مثّل ابداع سوفت في الاتفاقية مدير مركزها التدريبي الأخ/ أ.أحمد الروحاني وبحضور الأخ/ د. عبد الرحمن المختار منسق الجامعات والأخ/ م.طارق الدبي.

وقبل مراسيم توقيع الاتفاقية عقدت جلسة نقاشية حول بنودها وعدد من النقاط ذات الأهمية وتبادل اطراف الحديث الذي أكد فيه الروحاني حرص شركة ابداع سوفت على توطيد واستدامة علاقتها مع الكلية ومختلف المنابر الاكاديمية في الجوانب التقنية والمحاسبية والإدارية بما يسهم في رفع جودة التدريب العملي لطلبة الكليات والجامعات في التخصصات ذات الصلة وإكسابهم المهارات المطلوبة التي تساعدهم في حياتهم العملية والمهنية لكون إبداع سوفت في مصاف الشركات الوطنية الرائدة في تطوير الأنظمة المحاسبية والادارية.

كما اكد الروحاني استعداد الشركة لبذل المزيد من الجهود لدعم الطلاب والخريجين في صقل مهاراتهم المتعلقة بالنظم المحاسبية والإدارية وحرص الشركة على استمرار التعاون الثنائي بين الشركة والكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية.

من جانبه تقدم أ. عيبان الجبري بالشكر لابداع سوفت ممثلة بمركزها التدريبي على هذا التعاون موكداً حرص الكلية على تعزيز مهارات طلابها في الجوانب العملية وصقلها خصوصا في استخدام الأنظمة المحاسبية والإدارية التي تساعد في فهم الاحتياج المهني والعملي وتعزيز فرص استيعابهم في سوق العمل.

كما اتفق الجانبين على الامور التقنية التي تخص تنصيب الأنظمة المتفق على تدريبها على أجهزة معامل الحاسوب في الكلية.
سائلين المولى التوفيق في هذه المساعي والنجاح لابنائنا الطلاب والطالبات٠

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons