برنامج توعوي للكادر الوظيفي في نظام أمن المعلومات ISMS

برنامج توعوي للكادر الوظيفي في نظام أمن المعلومات ISMS

أقيم صباح يوم أمس الخميس 25 يناير 2024م وبرعاية كريمة من الإدارة التنفيذية للشركة البرنامج التوعوي للكادر الوظيفي في نظام أمن المعلومات بالتزامن مع حصول الشركة على شهادة
ISO/IEC27001:2022
وتحت شعار تحقيقاً للنجاح.. والثقة المستدامة.

وقد قدم البرنامج م.عبدالملك مهدي نائب المدير التنفيذي لشؤون التطوير الإداري والجودة، هذا وقد استهل البرنامج بآيٍ من الذكر الحكيم تلاه على مسامع الحاضرين م.إيهاب قوارش أحد موظفي قسم الجرافيك بالشركة.

وقد اوضح نائب المدير التنفيذي أهمية تطبيق نظام أمن المعلومات والتدقيق عليه في الشركة وأنه من الاولويات التي تضعها إدارة الشركة في اولوياتها.

كما اكد على أنه وفي ظل التطور التقني والذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة ومخاطر الأمن السيبراني فانه اصبح من المحتم تطبيق هذا النظام الذي يهتم بامن المعلومات للشركة بشكل عام والذي يشمل تجنيب الشركة الخسائر المادية وحماية المعلومات وتعزيز الابتكار والتنافسية، والاحتفاظ بمستوى السمعة الحسنة للشركة لدى عملائها ومن ينتمي اليها وتقليل نسب المخاطر المحتملة نتيجة اي انتهاكات او هجمات تهدد أمن المعلومات .

من خلال التدقيق الداخلي والامتثال للوائح المنظمة للعمل وتحقيق رضا العملاء وضمان جودة الأنظمة والخدمات المقدمة، وضمان التحسين المستمر.

وقد قام الأخ/ أ. ابراهيم الأهدل رئيس قسم الجودة بإدارة الموارد البشرية والجودة بسرد المبادئ التي يبنى عليها نظام أمن المعلومات وبنود وتحكمات هذا النظام التي تتكامل فيما بينها لتطبيق النظام والتدقيق عليه وعبر عرض تقديمي رائع وضح الكثير من الامور التي استمع اليها الحضور الكريم.

هذا وقد حضر البرنامج التوعوي عدد من مدراء الادارات وممثليها ومن ضمنهم م.صالح باحكيم مدير ادارة الموارد البشرية والجودة ونائبه، وم.ابراهيم الزعم مدير ادارة التطوير والنظم، م.مأمون الأشول مدير ادارة الحسابات م.عبدالرزاق الاشول مدير ادارة المبيعات وعدد من رؤساء اقسام ومطوري النظم وتطبيقات الويب وتطبيقات الهواتف الذكية وقسم للفحص وتوكيد الجودة

وعدد كبير من موظفي ادارات الفروع التسويق وادارة المبيعات والدعم الفني والحسابات وكذا الحسابات وقسم الفحص وتوكيد الجودة والصيانة والأقسام المختلفة ومن كوادر مكاتب بيت بوس وحده.

وفي نهاية البرنامج التدريبي شكر نائب المدير التنفيذي الإخوة في إدارة الموارد البشرية والجودة على حسن التنظيم والترتيبات التي تمت لانعقاد هذا البرنامج والتنسيق مع الادارات المختلفة كما اكد على منح شهادة حضور لكل الموظفين المشاركين وفي الختام التقطت عدد من الصور الجماعية للموظفين مع م.عبدالملك مهدي.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons