زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طلبة كلية الحاسوب وتقنية المعلومات – جامعة العلوم والتكنولوجيا

زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طلبة كلية الحاسوب وتقنية المعلومات – جامعة العلوم والتكنولوجيا

زار مقر شركة ابداع سوفت يومنا هذا الاثنين الموافق 12 فبراير 2024 عدد من طلاب كلية الحاسوب وتقنية المعلومات – جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقد تم تنظيم الزيارة الميدانية من قبل الادارة المعنية بالعلاقات العامة في الجامعة م.عبدالجبار المؤيد نائب رئيس التسويق والعلاقات العامة والأخ/ عبدالمجيد الأكوع
ومن جانب الشركة الأخ/ أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة.

كان في استقبال الزوّار من جانب الشركة مسؤول التدريب و م.رؤوف العبسي مختص فحص وتوكيد جودة عدد من الأنظمة مختص الأمن السيبراني الذي قام بتعريفهم باقسام الشركة واداراتها المختلفة.

وقدم لهم جلسة تدريبية استهلت بكلمة ترحيبية بالطلبة وأمله في استفادتهم من هذه الزيارة وأن يجدوا فيها الفائدة المرجوة.

وبعد ذلك تم إعطائهم نبذة تعريفية عن ابداع سوفت وخدماتها وانظمتها المحاسبية والإدارية المختلفة التي تلبي متطلبات شريحة كبيرة من المستخدمين من المنشئات التجارية والصناعية في السوق المحلية والاقليمية.

شملت الجلسة التعريفية شرح مقتضب عن مراحل تطوير الأنظمة والمشاريع البرمجية المختلفة ومنهجية التعامل مع عملاء الشركة ودعمهم فنياً وما يميز شركتنا عن غيرها من مقدمي البرمجيات.

وقد حث م.رؤوف الطلبة على بذل جهدهم في تحصيلهم العلمي والتعرف على مختلف جوانب التقنيات الحديثة والأمن السيبراني التي أصبحت متطلبات هامة في ظل التسارع التقني الحاصل، كما استمع لاستفسارات الزوّار الكرام وآرائهم
وانطباعاتهم عن هذه الزيارة.

وفي الاخير التقطت عدسة الابداع صورة جماعية للزوار الكرام ومشرف الزيارة والمدرب.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons