زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طلبة كلية العلوم الإدارية – جامعة الرازي

زيارة ميدانية إلى إبداع سوفت لعدد من طلبة كلية العلوم الإدارية – جامعة الرازي

زار مقر شركة ابداع سوفت يوم أمس الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024 عدد من طلاب كلية العلوم الإدارية – جامعة الرازي.

وفي هذه الزيارة الميدانية التي رتب لها الاخ/ العزيز عمرو صلاح الحميري احد طلبة الدفعة والأخ/ صالح باحكيم مدير إدارة الموارد البشرية والجودة في الشركة وبحسب الارسالية المرسلة من الجامعة في وقت سابق.

وكان في استقبال الطلبة من جانب الشركة الأخ/ أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة.

وقد حضي الطلبة بترحيب كبير من قبل الاخ/ م.صالح باحكيم مدير ادارة الموارد البشرية والجودة ونائبه أ.مصطفى شاكر اللذان قاما بتعريف الزوّار باقسام الشركة واداراتها المختلفة.

وقدما لهم نبذة تعريفية عن نشاط ابداع سوفت وخدماتها وانظمتها المحاسبية والإدارية المختلفة التي تلبي متطلبات شريحة كبيرة من المستخدمين من عملائها من مختلف المنشئات التجارية والصناعية في السوق المحلية والاقليمية.

شملت الجلسة ايضا شرحا مقتضبا عن مراحل تطوير الأنظمة والمشاريع البرمجية المختلفة ومنهجية التعامل مع عملاء الشركة ودعمهم فنياً وما يميز شركتنا عن غيرها من مقدمي البرمجيات.

كما حث باحكيم الطلبة على بذل جهدهم في تحصيلهم العلمي والتعرف على مختلف جوانب التقنيات الحديثة وجوانب الذكاء الاصطناعي وامن المعلومات والجودة في تلبية طلبات العملاء التي أصبحت مصطلحات ومفاهيم مشهورة ومتطلبة في ظل التسارع الاداري والتقني الحاصل، كما استمع المضيفان لاستفسارات الزوّار الكرام وآرائهم وانطباعاتهم عن هذه الزيارة، وتمنيا أن يكون الطلبة قد استفادوا من هذه الزيارة ووجدوا فيها ما يضع النقاط على الحروف لأهداف الزيارة.

وفي الاخير التقطت عدسة الابداع صورة جماعية للزوار الكرام بنهاية الزيارة

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons