إحتفالية بمناسبة حصول أحد موظفي الشركة على إجازة محاسب قانوني معتمد

إحتفالية بمناسبة حصول أحد موظفي الشركة على إجازة محاسب قانوني معتمد

في لفتة كريمة من الإدارة التنفيذية وبرعاية م. همدان الشهاري المدير التنفيذي للشركة إحتفلت ابداع سوفت يوم أمس السبت الموافق 17 فبراير 2024م بحصول أحد كوادرها أ.طارق الغماج – رئيس قسم المراجعة والتدقيق الداخلي بإدارة الحسابات حصوله على إجازة محاسب قانوني معتمد.

وقد حضر الحفل نواب الإدارة التنفيذية ومدير الحسابات ومدير إدارة الموارد البشرية والجودة إلى جانب عدد من الموظفين من مختلف إدارات وأقسام الشركة.

وخلال الحفل ألقى م.صلاح الحميري – نائب المدير التنفيذي كلمة هنأ من خلالها الغماج بمناسبة حصوله على التقدم العلمي المهني والإكاديمي بحصوله على اجازة محاسب قانوني متمنياً له حياة مهنية وعملية مرموقة.

كما قدّم م. عبدالمك مهدي – نائب المدير التنفيذي لشئون الإدارة والجودة و أ. مأمون الاشول – مدير إدارة الحسابات تهانيهما الحارة وفخرهما بهذا الانجاز الذي تأتى نتيجة جهود كبيرة بذلها الغماج.

وبالمقابل تقدم أ. طارق الغماج بيالغ الشكر والامتنان للإدارة التنفيذية ومدراء الإدارات وجميع موظفي الشركة على حضورهم ومشاركتهم فرحته بهذه المناسبة، وعبّر عن امتنانه للدعم والتشجيع الذي تلقاه طوال فترة تحضيره لامتحان المحاسب القانوني المعتمد.

الجدير بالذكر أن شهادة المحاسب القانوني المعتمد هي شهادة مهنية مرموقة في مجال المحاسبة، تفيد حصول الشخص على اجتياز سلسلة من الاختبارات والمتطلبات الصارمة التي تقيّم معرفته ومهاراته في مجال المحاسبة والتدقيق وإثباتاً لكفائته في تحليل البيانات المالية واتقان مهام الرقابة المالية والمراجعة وتقديم الاستشارات.

وختاماً قام م. صلاح الحميري ومعه م. عبدالملك مهدي وأ. مأمون الأشول وأ. طارق الغماج بقطع قالب الجاتو والتقطوا صوراً تذكارية مع الحاضرين.

وتمنى الجميع لشركتنا الحبيبة مزيدا من التفوّق والريادة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons