زيارة ميدانية إلى ابداع سوفت لطلبة كلية العلوم الإدارية – جامعة الرازي

زيارة ميدانية إلى ابداع سوفت لطلبة كلية العلوم الإدارية – جامعة الرازي

زار مقر شركة ابداع سوفت صباح يومنا هذا الخميس الموافق 22 فبراير 2024 عدد من طلاب وطالبات قسم العلوم الدولية- كلية العلوم الإدارية – جامعة الرازي.

وفي هذه الزيارة الميدانية التي رتب لها الاخ/ أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة في الشركة وبحسب الارسالية الواردة من الجامعة في وقت سابق.

وكان في استقبال الطلبة من جانب الشركة أ.مصطفى شاكر نائب مدير إدارة الموارد البشرية والجودة ومعه أ.طارق القاسم مسؤول التدريب.

وقد حضي الطلبة بترحيب كبير من قبل أ.مصطفى شاكر الذي قام بتعريفهم باقسام الشركة واداراتها المختلفة طرح لهم مواضيع تنتهجها إدارة الموارد البشرية في الشركة عند توظيف الكوادر والتعامل مع الموظفين وترتيب الانشطة الرياضية والفعاليات المتعلقة بموظفي الشركة وغيرها من أمور التدريب والجوانب الادارية.

كما قدم لهم نبذة تعريفية عن نشاط ابداع سوفت وخدماتها في الجانب الاداري التي تخدم به عملائها كانظمة الموارد البشرية وادارة الاصول الثابتة وغيرها من الانظمة المختلفة التي تلبي متطلبات شريحة كبيرة من المستخدمين في مختلف الانشطة التجارية والصناعية في السوق المحلية والاقليمية.

كما كانت هناك زيارة للاخ/م.عبدالملك مهدي نائب المدير التنفيذي لشؤون الإدارة والجودة إلى قاعة التدريب رحب فيها بالزوار الكرام وأعطاهم بعض النقاط التحفيزية التي تساعد في بذل الجهد في تحصيلهم العلمي والتعرف على مختلف الجوانب الادارية الحديثة وجوانب الذكاء الاصطناعي وأمن المعلومات والجودة.

كما استمع لاستفسارات الزوّار الكرام وآرائهم وانطباعاتهم عن هذه الزيارة، وتمنى أن يكونوا قد استفادوا من هذه الزيارة.

وأثناء الجلسة التعريفية التقطت عدسة الابداع بعض الصور التي وافيناكم بها كما كان للزوار عدد من اللقطات في مكتب ادارة الموارد البشرية والجودة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons