إبداع سوفت تُعزّز تواجدها في محافظة تعز بافتتاح مكتب الحوبان تزامناً مع إطفائها للشمعة التاسعة عشرة

إبداع سوفت تُعزّز تواجدها في محافظة تعز بافتتاح مكتب الحوبان تزامناً مع إطفائها للشمعة التاسعة عشرة

احتفلت شركة إبداع سوفت للأنظمة الخاصة يوم الخميس الماضي الموافق 29 فبراير 2024 بافتتاح مكتبها في الحوبان – تعز، ويأتي هذا الافتتاح بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 19 عاماً على تأسيسها في خطوة استراتيجية تؤكد على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في  محافظة تعز.

ويأتي افتتاح مكتب الحوبان ضمن خطة الشركة للتوسّع في نطاق الخدمات ووصولها إلى شريحة أوسع من العملاء ولتلبية متطلبات عملائها في تلك المناطق.

وفي تصريح له عبّر م.طه الشريحي، مدير فرع تعز، عن سعادته بافتتاح مكتب الحوبان، مؤكدا بان هذا التوسع يشكل علامة فارقة في مسيرة الشركة وخطوة استراتيجية موفقة بإذن الله.

كما أكد الشريحي مواصلة العمل بجد واجتهاد لتقديم أفضل الحلول التقنية والبرمجية التي تلبي احتياجات عملائنا وتسهم في تحقيق أهداف انشطتهم، ومواكبة التطوير  الحاصل في مجال التكنولوجيا في تقديم الحلول الإبداعية تلبية لتطلعات عملائنا.

وفي حفل الافتتاح المتواضع قام م.طه الشريحي ومعه عدد من كوادر الفرع بتقطيع قالب حلوى والتقطت بعض اللقطات الفوتوغرافية على امل التوفيق والنجاح لشركتنا الغالية وموظفيها وعملائها الكرام.

وبهذه المناسبة يتقدم مدير وموظفي  الشركة بتعز بخالص الشكر والتقدير للادارة التنفيذية ولمدير إدارة الفروع والتسويق على دعمهم المتواصل وتوجياتهم الملهمة، والشكر موصول لموظفي الفرع على التعاون وتحقيق هذا الانجاز.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons