ابداع سوفت تشارك دفعة طو.فان البحر.الأحمر حفل تخرجها

ابداع سوفت تشارك دفعة طو.فان البحر.الأحمر حفل تخرجها

اقيم صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 7/5/2024 إحتفالية تخرج دفعة طو.فان البحر.الاحمر لخريجي جامعة دار السلام كلية العلوم المالية والادارية بقاعة ذو ريدان الكائنة في حي الحصبة جوار اللجنة الدائمة

تضم هذه الدفعة 70 خريج وخريجه من تخصصات المحاسبة وادارة الاعمال وقسم نظم المعلومات

وتعتبر مشاركة إبداع سوفت احتفالية تخرج الدفعة دعماً ومساهمةً مجتمعية التي توليها الشركة الاهتمام تجاه خريجي الجامعات وبخاصة تخصصات الادارة والمحاسبة وتقنية المعلومات حيث تضمن الدعم منح دورات تدريبية على الأنظمة الإدارية كنظام الموارد البشرية والمحاسبية كنظام التاجر المطوّر والتي تنعقد بمركز ابداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة.

وفي الاحتفالية ألقى رئيس الجامعة كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين والمشاركين وهنأ فيها الخريجين بهذه المناسبة كما حملت كلمته في طياتها الشكر والعرفان والوفاء لأولياء الأمور، واعضاء هيئة التدريس على كل ما بذلوه تجاه أبنائهم الطلاب طوال فترة الدراسة ودعى فيها الطلاب الي استثمار الاوقات في التحصيل العلمي ومواصلة المشوار نحو التدريب والتاهيل لسوق العمل.

كما القت الخريجة اسماء الوصابي كلمة الخريجين وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة عبّرت في كلمتها عن سعادتها في هذا اليوم بوصولها سلم النجاح وتحقيق حلمها، بكسر القيود التي تعيقها رغم التحديات والاعاقة. ناهيك عن سعادتها بتفوق زملائها وزميلاتها في هذا اليوم وشكرت كل من ساهم في وصول الدفعة لهذا اليوم من أولياء أمور واكاديميين ومعلمين بذلوا جهدا لا يمكن مكافأته ليتفوق أبنائهم الطلاب والطالبات سائلة الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم وتمنت لهم التوفيق وللخريجين مستقبلا مشرقا.

هذا وحضيت شركة ابداع سوفت بشهادة شكر من اللجنة التحضيرية للاحتفال ضمن التكريم للجهات الداعمة لقاء ما تقدمه من دعم للطلبة، وقد استلمها ممثل الشركة أ نبيل شرجه مسؤول العلاقات العامة بإدارة التسويق كما حضر الاحتفال من الجانب الاكاديمي كلا من أ.د عارف الحكيمي رئيس الجامعة – د.محمد عبدالله الاشول عميد كلية التجارة – د.انور مصلح معزب نأئب عميد كلية التجارة – د.فؤاد الدبعي رئيس قسم نظم المعلومات الادارية – د.عباس الشطبي رئيس قسم ادارة الاعمال – د.سليم العقاري رئيس قسم المحاسبة والمراجعة.

كما كان للشخصيات المجتمعية حضورا مشرفاً لمشاركة أبنائهم الطلبة هذه الاحتفالية وكان على رأس الضيوف
الشيخ/ عادل حمود عاطف وعضو مجلس النواب، الشيخ/ حميد الجبرتي والشيخ/ يحيى جمعان وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار.

وبرزت شركة ابداع سوفت ضمن الجهات الداعمة للحفل والمبادرة في تأهيل الخريجين عملياً في الجانب المحاسبي المتطلب لسوق العمل إيمانا بمسؤوليتها المجتمعية.
والذي مثلها بالحضور مسؤول العلاقات العامة أ.نبيل شرجه.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons