ابداع سوفت تشارك حفل تخرج دفعة علماء تواصل – كلية الهندسة جامعة اليمن

ابداع سوفت تشارك حفل تخرج دفعة علماء تواصل – كلية الهندسة جامعة اليمن

شاركت ابداع سوفت في حفل تخرج دفعة مكونة من 40 طالبا وطالبة من تخصصات تكنولوجيا المعلومات والهندسة المدنية – كلية الهندسة جامعة اليمن.

وفي حفل تخرج دفعة
علماء تواصل – والذي أقيم بقصر السعيدة الكائن في حي عصر جوار كلية الطيران ألقى د.محمد الأشول رئيس قسم الحاسوب كلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور الكريم والمشاركين وهنأ من خلالها الخريجين في مناسبتهم هذه كما وقد حملت كلمته في طياتها جزيل الشكر والعرفان والوفاء لأولياء الأمور، واعضاء هيئة التدريس على كل ما بذلوه تجاه أبنائهم الطلاب طوال فترة الدراسة، كما دعى الطلبة لاستثمار اوقاتهم في التحصيل العلمي والاستعداد الأمثل بالتأهل لسوق لعمل.

وفي الاحتفالية منحت شركة ابداع سوفت شهادة شكر من اللجنة التحضيرية ضمن التكريم للجهات الداعمة لقاء ما تقدمه من دعم للطلبة، وقد استلمها ممثل الشركة أ.نبيل شرجه مسؤول العلاقات العامة بإدارة التسويق.

هذا وحضر الاحتفالية عدد من الاكاديميين ومنهم
أ.د علي محمد المضفر رئيس الجامعة؛ و د.محمد الاشول رئيس قسم الحاسوب وعدد من الاكاديميين وأولياء الامور.

وتأتي مشاركة إبداع سوفت دعماً ومساهمةً ضمن مسوؤليتها المجتمعية التي توليها اهتماما خصوصا لخريجي الجامعات حيث يتضمن هذا الدعم منح تدريبية على الأنظمة المحاسبية والادارية، وتععقد بمركز ابداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة اضافة الى دعم رمزي مالي.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons