ابداع سوفت تشارك احتفالية تخرج دفعة “آفاق محاسبية” -كلية الادارة والاقتصاد – الجامعة اليمنية

ابداع سوفت تشارك احتفالية تخرج دفعة “آفاق محاسبية” -كلية الادارة والاقتصاد – الجامعة اليمنية

شاركت ابداع سوفت احتفالية تخرج دفعة مكونة من 70 خريج وخريجة من طلبة المحاسبة – كلية العلوم الإدارية والإنسانية بجامعة العلوم الحديثة صباح الخميس الموافق 16 مايو 2024م

هذا وتحمل الدفعة اسم “آفاق محاسبية” وعدد الخريجين فيها 70 طالب وطالبة من تخصص المحاسبة
وقد أقيم الاحتفال في قاعة التاج الكبرى الكائنة في جولة كمران حي بيت بوس.

وتعد مشاركة إبداع سوفت لهذه الاحتفالية دعماً ومساهمةً مجتمعية ضمن مسوؤليتها المجتمعية تجاه الخريجين ودعم وتدريب التخصصات المحاسبية والادارية بمنحهم دورات تدريبية على الأنظمة المحاسبية والادارية التي تُعقد بمركز ابداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة ومن تلك الانظمة نظام التاجر المطور ونظام الموارد البشرية والاصول الثابتة.

وفي الاحتفالية ألقى أ.د محسن بابقي عميد كلية الادارة والاقتصاد كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين والمشاركين وقدم فيها تهانيه الحارة للخريجين بهذه المناسبة وتضمنت كلمته الشكر والعرفان والوفاء لأولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس على كل ما بذلوه تجاه أبنائهم الطلاب طوال فترة الدراسة. كما حث الطلبة على استثمار الأوقات في التحصيل العلمي ومواصلة المشوار في التدريب والتأهل لسوق العمل.

وقد حضيت شركة ابداع سوفت بشهادة شكر من اللجنة التحضيرية للاحتفال ضمن التكريم للجهات الداعمة لما قدمته من دعم للطلبة، وقد استلمها ممثل الشركة أ.عبدالحميد القلعه ممثلا لابداع سوفت.

هذا وقد حضر الاحتفالية عدد من الجهات الداعمة وعدد من الاكاديميين ومنهم أ.د محسن بابقي عميد الكلية و د.حبيب العذراني رئيس قسم جودة التدريب –
د.محمد فؤاد الطيب رئيس قسم المحاسبة.
و د.فائزة العريقي عضو هيئة التدريس وعدد من الاكاديميين.

كما حضر العديد من الشخصيات الاجتماعية وكبار الضيوف دعما لابنائهم الخريجين ومشاركة لهم بفرحتهم.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons