ابداع سوفت تشارك بورشة عمل مراجعة واقرار برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال الدولية التي تقيمها جامعة الحكمة بصنعاء

مشاركة ابداع سوفت في ورشة مراجعة واقرار بك.ادارة الاعمال الدولية التي تنظمها جامعة الحكمة

ابداع سوفت تشارك بورشة عمل مراجعة واقرار برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال الدولية التي تقيمها جامعة الحكمة بصنعاء

شاركت ابداع سوفت ضمن ارباب العمل بورشتي عمل مراجعة واقرار وثيقة برنامجي بكالوريوس إدارة الأعمال الدولية والصيدلة السريرية التي تنظمها جامعة الحكمة بصنعاء

والتي يرعاها أ.د/ مختار دائل عثمان رئيس جامعة الحكمة، وبحضور نائبه د/ ماجد القطوي،
ونائب رئيس مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة د/خير الله الكامل، ورئيس مجلس الأمناء د/صلاح مسفر

بمشاركة المنتفعين وأرباب العمل من الشركات ومؤسسات العمل ونقابة الصيادلة وبعض من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الحكمة ومن الجامعات الأخرى؛
بحضور الخبير أ.د/نعمان فيروز ممثل مجلس الإعتماد الأكاديمي، أ.فؤاد الحداء مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تم خلال الورشة مناقشة واستعراض رسائل وأهداف ومخرجات التعلم ومواصفات المتخرج من خلال نماذج استطلاع رأي الهيئة التدريسية والإدارية والأطراف المجتمعية حول رسالة وأهداف ومواصفات المتخرج ومخرجات التعلم المقصودة للبرنامج واستيعاب ملاحظات جميع المشاركين في الورشة عبر تعبئة استبيانات التقييم.

وفي نهاية الورشة تقدم رئيس الجامعة بالشكر والتقدير للجميع على تفاعلهم الإيجابي مشاركتهم الفاعلة في هذه الورشة إيماناً من رئاسة الجامعة بأهمية إشراك جميع الأطراف والجهات ذات العلاقة لإثراء وثائق البرامج المستحدثة لبكالوريوس إدارة الأعمال الدولية في إطار سعي الجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي الوطني وتنفيذ الخطة الاستراتيجية الخمسية لها.

حضر من جانب ابداع سوفت مدير مركزها التدريبي أ.احمد الروحاني و د/عبدالرحمن المختار مستشار التدريب ومسؤول التنسيق مع الجامعات.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons