ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة تكنولوجيا المال والأعمال جامعة الناصر – كلية العلوم الإدارية

ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة تكنولوجيا المال والأعمال جامعة الناصر - كلية العلوم الإدارية

ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة تكنولوجيا المال والأعمال جامعة الناصر – كلية العلوم الإدارية

ضمن المسؤولية الاجتماعية التي توليها شركة ابداع سوفت للطلاب المتخرجين من الجامعات اليمنية شاركت ابداع سوفت صباح يوم الاحد الموافق 30/6/2024 إحتفالية تخرج دفعة ” تكنولوجيا المال والأعمال” بكليتي العلوم الإدارية والهندسة بجامعة الناصر، أقيم هذا الحفل في قاعة ذو ريدان الكائنة خلف مقر اللجنة الدائمة بحي الحصبة بالعاصمة صنعاء.

ولإنجاح هذه الإحتفالية قدمت شركة ابداع سوفت دعماً مالياً بالإضافة لمنح الخريجين دورات تدريبية على نظام التاجر تعقد بمركز ابداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة. حرصاً من شركة ابداع سوفت على اكساب الخريجين المهارات المحاسبية اللازمة من خلال ربط الجانب النظري للمحاسبة وادارة الاعمال بالجانب العملي على نظام التاجر المطور من إبداع سوفت تأهلياً لهم لمواجهة متطلبات سوق العمل اليوم.

ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة تكنولوجيا المال والأعمال جامعة الناصر - كلية العلوم الإدارية

وخلال الإحتفالية قدمت العديد من الفقرات الفنية والأدبية استهلت بآيات من القرآن الكريم ثم كلمات ألقتها اللجنة التحضيرية للإحتفالية وممثلي الشركات المانحة وكلمة مقدمة من رئاسة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ألقاها عنهم الدكتور محمد المقبلي الذي رحب بالحاضرين وهنأ الخريجين وشكر الجهات والشركات المانحة والراعية لهذه الإحتفالية.

حضر هذه الإحتفالية عدد من الكادر الأكاديمي والإداري للجامعة كان على رأسهم د/محمد المقبلي ، م/سامي مانع العبدلي، د/عمار الصوفي،د/جيهان الحماطي، بالإضافة إلى أولياء أمور الخريجين وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي الشركات المناحة والراعية للحفل.

وخلال فقرات الإحتفالية تم تكريم الشركات والجهات المانحة بشهائد ودورع تكريميه كان لشركة ابداع سوفت نصيباً من هذا التكريم تسلمها أ/ نبيل شرجه – مسؤول العلاقات العامة الذي كان حاضراً لهذا الحفل والذي نقل بدوره شكر الشركة على الدعوة الكريمة لحضور هذا الحفل ونقله تبريكات وامنتيات الشركة للخريجين بدوام التوفيق والإزدهار في حياتهم العلمية والعملية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons