ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة الثراء المحاسبي حفل تخرجها

ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة الثراء المحاسبي حفل تخرجها

ابداع سوفت تشارك احتفال دفعة الثراء المحاسبي حفل تخرجها

من باب مسؤولياتها المجتمعية في دعم الشباب وحرصاً منها على المساهمة في رعاية أبنائنا الخريجين شاركت إبداع سوفت صباح يومنا هذا الأحد 2024/07/21 م احتفالية تخرج 48 طالبة من طالبات دفعة الثراء المحاسبي كلية التجارة والإقتصاد، التي أقيمت في قاعة القصر الأبيض الكائنة في حي الجراف بالعاصمة صنعاء.

افتتحت الإحتفالية بكلمة ترحيبية من الخريجات ألقتها بالنيابة عنهن أ/ أنيسة دبوان وجهت من خلالها الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالكلية مشيدةً بجهودهم المستمرة في تعليم الطلاب على مدار السنوات الدارسة الجامعية، كما قدمت التهاني والتبريكات لزميلاتها الخريجات معبرة عن فخرها بما حققنه من جد واجتهاد ونجاحات متميزة تكللت بالوصول إلى هذا الإنجاز الكبير، كما عبرت عن امتنان الخريجات للشركات المانحة والراعية التي قدمت دعمها السخي ومساهماتها الكريمة لهذه الاحتفالية، وعلى رأسها شركة ابداع سوفت التي قدمت رعاية مالية بالإضافة إلى منح الخريجات دورات مجانية على نظام التاجر المطور يعقدها مركز ابداع سوفت للتدريب التابع للشركة.

حضر هذه الإحتفالية جمع غفير من أولياء أمور الخريجات وعدد من الكادر الإداري والأكاديمي في جامعة صنعاء، كما مثل شركة ابداع سوفت في هذا الحفل كلاً من: أ. نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة بالشركة، أ. محمد الصديق الذين نقلوا لكم لقطات وجوانب فرحة الخريجات كما قاموا بدورهم بشكر الخريجات على دعوتهن الكريمة لحضور هذه الإحتفالية ناقلين أمنيات شركة ابداع سوفت للخريجات بالتوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons