إبداع سوفت تشارك دفعة “نخبة إداريات” حفل تخرجها

إبداع سوفت تشارك دفعة "نخبة اداريات"حفل تخرجها

إبداع سوفت تشارك دفعة “نخبة إداريات” حفل تخرجها

شاركت ابداع سوفت صباح يومنا هذا الثلاثاء 2024/07/23م احتفالية تخرج دفعة “نخبة إداريات” قسم إدارة أعمال – كلية التجارة والإقتصاد – جامعة صنعاء، حيث أقيمت هذه الإحتفالية في قاعة قصر السعيدة الكائنة في شارع الستين / عصر بالعاصمة صنعاء.

استلهت الإحتفالية بآيات من الذكر الحكيم ثم ترديد النشيد الوطني ثم كلمة للخريجات ألقتها بالنيابة عنهن الخريجة ملاك الأصبحي حيث رحبت في كلمتها بالحاضرين من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء أمور الخريجات وممثلي الشركات الراعية والداعمة لهذه الإحتفالية وفي مقدمتها شركة إبداع سوفت.

حضر هذه الإحتفالية من جانب الشركة أ/ نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة، أ/ عبد الرحمن صلاح أحد كوادر مركز إبداع للتدريب والإستشارات الذي تشرف بإعتلاء المنصة وتكريم الخريجات البالغ عددهن 60 خريجة، كما أعلن عن تقديم شركة إبداع سوفت دورات تدريبية مجانية للخريجات على نظام التاجر المطور يعقدها عبر مركز ابداع للتدريب التابع للشركة.

ختاماً وجه أ. نبيل شكره وامتنانه للجنة التحضيرية على دعوتهن الكريمة لحضور هذه الإحتفالية، كما نقل تهاني وتبريكات الشركة للخريجات وأمنياتها لهن بحياة مهنية حافلة بالعطاء والإزدهار.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons