إبداع سوفت تشارك في احتفالية تخرج طلاب كلية التجارة والاقتصاد – جامعة صنعاء

إبداع سوفت تشارك في احتفالية تخرج طلاب كلية التجارة والاقتصاد - جامعة صنعاء

إبداع سوفت تشارك في احتفالية تخرج طلاب كلية التجارة والاقتصاد – جامعة صنعاء

شاركت إبداع سوفت صباح يومنا هذا الإثنين الموافق 2024/07/29م احتفالية تخرج دفعة “قادة وخبراء المحاسبة” من طلاب قسم المحاسبة بكلية التجارة والاقتصاد – جامعة صنعاء، حيث أقيمت هذه الإحتفالية في قاعة إيليت الكائنة في شارع الخمسين – بالعاصمة صنعاء.

تضمنت هذه الإحتفالية العديد من الفقرات الفنية والشعرية والاستعراضية التي لامس بعضها حب الانتماء للوطن ودعماً للقضية الفلسطينية لاقت استحسان الحاضرين من ممثلي الشركات الداعمة والراعية لهذه الإحتفالية وأعضاء هيئة التدريس كان في مقدمتهم د / عبدالملك حجر – ممثلاً عن الكادر الأكاديمي بكلية التجارة والاقتصاد، إلى جانب جمع غفير من أولياء أمور الخريجين.

ومع نهاية الإحتفالية تم توديع الخريجين البالغ عددهم 50 خريجياً موجهين امتنانهم وتقديرهم لجميع الحاضرين الذين شاركوهم فرحة تخرجهم، كما وجهوا شكرهم الكبير للشركات الراعية والداعمة وفي مقدمتها شركة إبداع سوفت الرائدة في تطوير الأنظمة البرمجية المحاسبية والإدارية والتي قدمت دعماً مادياً للخريجين ومنحتهم دورات تدريبية مجانية على أنظمتها المحاسبية يعقدها مركز إبداع للتدريب والاستشارات التابع لها.

وقد مثل الشركة في هذه الاحتفالية أ/ أحمد الروحاني – مدير مركز إبداع للتدريب والاستشارات، الذي هنأ الخريجين ونقل لهم أمنيات شركة إبداع سوفت بحياة مهنية حافلة بالإنجاز والعطاء.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons