إبداع سوفت تشارك احتفال تخرج طلاب قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية – جامعة الملكة أروى

ابداع سوفت تشارك احتفال تخرج طلاب قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم الادارية - جامعة الملكة أروى

إبداع سوفت تشارك احتفال تخرج طلاب قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية – جامعة الملكة أروى

ضمن مسؤولياتها المجتمعية ومن باب حرصها على تشجيع الشباب والخريجين شاركت إبداع سوفت يومنا هذا الأربعاء 2024/07/31م إحتفالية تخرج 60 طالباً من دفعة “محترفي الأرقام” بقسم المحاسبة – كلية الاقتصاد والعلوم الادارية – جامعة الملكة أروى.

تم تنظيم هذه الإحتفالية في قاعة الوسام الملكي الكائنة في حي شملان بالعاصمة صنعاء، بحضور رئيس قسم المحاسبة بالكلية الدكتور ياسين الزريقي، و د/ ياسمين محمد الباشا، و د/ افراح الصبري، وممثلي الشركات الداعمة والراعية لهذه الإحتفالية إلى جانب أولياء أمور الخريجين.

وخلال الإحتفالية تم الإعلان عن منح الخريجين دورات تدريبية على أنظمة إبداع سوفت المحاسبية يعقدها مركز إبداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة، وتسعى إبداع سوفت من خلال تقديم هذا الدعم إلى تحفيز الخريجين على تطبيق المفاهيم المحاسبية على أنظمة برمجية متقدمة، بهدف تعزيز مهاراتهم وخلق جيل متميز قادر على مواكبة التحول الرقمي.

حضر الاحتفالية من جانب الشركة أ/ نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة، الذي قدّم تهاني وتبريكات شركة إبداع سوفت للخريجين، مع أمنياتها لهم ولجامعة الملكة أروى بحياة مستقبلية حافلة بالعطاء والإزدهار.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons