ابداع سوفت تشارك حفل تخرج دفعة إكسير محاسبي

ابداع سوفت تشارك حفل تخرج دفعة إكسير محاسبي

ابداع سوفت تشارك حفل تخرج دفعة إكسير محاسبي

شاركت إبداع سوفت يومنا هذا الأحد 2024/08/18م احتفالية تخرج دفعة “إكسير محاسبي” ل 80 طالبة من قسم المحاسبة بكلية التجارة والاقتصاد – جامعة صنعاء، استجابة لدعوة من اللجنة التنظيمية لحفل التخرج الذي أقيم في قاعة ذو ريدان الكائنة بحي الحصبة خلف مقر اللجنة الدائمة.

وقد استهلت الإحتفالية التي حضرها أولياء أمور الخريجات وعدد من الشخصيات الأجتماعية البارزة كان على رأسهم الشيخ / أبو يحيى الزلب – رئيس هيئة الاتصال والتراث.
بكلمة ترحيبه بالحضور الكريم وهيئة التدريس وأولياء أمور الطالبات كما هنأ فيها الخريجات بهذه المناسبة
مذكراً أياهن بدور المرأة اليمنية الرائد في كافة المجالات فهي الأم والمعلمة والطبيبة والموجهة الإجتماعية والمحاسبة في معظم المؤسسات والشركات المحلية، كما تضمنت كلمته حث الخريجات على اكتساب مزيد من المهارات العلمية والعملية في حياتهن المستقبلية.

بعد ذلك ألقت رئيسة اللجنة التنظيمية الطالبة أمة الخالق الحوثي كلمة هنأت فيها زميلاتها باستكمال دراستهن الأكاديمية والوصول إلى التخرج والاحتفال بهذه المناسبة البهيجة، كما رحبت بالحاضرين وممثلي الشركات الراعية والداعمة لهذه الاحتفالية وشكرتهم على دعمهم.

وقد برزت ابداع سوفت من بين الجهات الداعمة التي دعمت اقامة الاحتفال جزئاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه الخريجين والطلبة الجامعيين عبر منحهم دورات تدريبية على أنظمتها المحاسبية والإدارية لتعزيز مهاراتهم العملية في الجانب المحاسبي، وجزء من الدعم الذي يتضمن دعم مالي رمزياً وتعقد هذه الدورات في مركز ابداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة.

وفي نهاية الإحتفالية قامت اللجنة التنظيمية بتسليم شهائد شكر وتقدير للشركات الداعمة
وقد تسلم الشهادة عن شركتنا أ.نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة بالشركة الذي نقل تبريكات وتهاني ادارة الشركة للخريجات وتمنياتها لهن بمستقبل يملؤه النجاح والتفوّق.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons