توقيع اتفاقية شراكة علمية مع الجامعة التخصصية الحديثة

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع الجامعة التخصصية الحديثة

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع الجامعة التخصصية الحديثة

وُقّعت ابداع سوفت صباح يومنا هذا الأحد الموافق 25 أغسطس 2024م إتفاقية شراكة علمية مع الجامعة التخصصية الحديثة بمقرها الكائن في شارع المطار بأمانة العاصمة.

وتعتبر هذه الاتفاقية من مساهمات ابداع سوفت المجتمعية التي يهدف طرفيها إلى تطوير مهارات الطلاب في استخدام الأنظمة المالية والإدارية الحاسوبية؛ لتعزيز المفاهيم المحاسبية التي يكتسبها الطلبة في فترة الدراسة الجامعية وربطها مع الواقع العملي التطبيقي.

وقد وقع الاتفاقية عن الجامعة أ.د/مجاهد ناصر الجبر – رئيس الجامعة، وبحضور كلاً من د/ميثاق الجبر – نائب رئيس الجامعة، والاخ أ/صفوان الجبر – الأمين العام للجامعة،
وعن ابداع سوفت أ/أحمد الروحاني – مدير مركز إبداع للتدريب والاستشارات، وبرفقته د/ عبدالرحمن المختار – منسق الجامعات بالمركز التدريبي.

كما سبق مراسيم التوقيع جلسة نقاشية تبادل فيها الطرفين المواضيع الخاصة بالعملية التدريبية وتركيب الأنظمة على أجهزة معامل الجامعة وانتهت بمناقشة بنود الإتفاقية وعدد من النقاط الهامة التي تؤكد حرص الأطراف على تعزيز التعاون الثنائي في سبيل صقل مهارات الطلبة.

هذا وقد وجه الدكتور مجاهد الجبر شكره وتقديره لادارة شركة ابداع سوفت كشركة برمجية يمنية رائدة في تطوير الأنظمة البرمجية، تفخر بالجامعة بتعاونها وعبر عن مدى إعتزازه بتوقيع هذه الإتفاقية التي ستنعكس إيجاباً على تحسين جودة التدريب في الجامعة وتطوير مهارات الطلاب في الجوانب العملية ومساعدتهم على فهم الاحتياجات المهنية وتضاعف فرصهم المستقبلية في سوق العمل، خاصة وأن رئاسة الجامعة قد حرصت على تجهيز معامل حاسوب متطورة لتمكين طلاب الجامعة من مواكبة التطور التكنولوجي في مختلف التخصصات أبرزها تخصصات الذكاء الإصطناعي والأمن السيبراني وتقنية المعلومات وغيرها من العلوم.

تلى توقيع الاتفاقية، اصطحاب رئيس الجامعة لممثلي ابداع سوفت الى أقسام الجامعة وعدد من المعامل والقاعات الدراسية الذي أثار الإعجاب بمدى حداثة التجهيزات الفنية والتقنية التي تعكس إهتمام رئاسة الجامعة بالعملية التعليمية لمختلف التخصصات التي تدرسها.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons