زيارة ميدانية إلى مقر ابداع سوفت لطلبة جامعة اليمن والخليج

زيارة ميدانية إلى مقر ابداع سوفت لطلبة جامعة اليمن والخليج

زيارة ميدانية إلى مقر ابداع سوفت لطلبة جامعة اليمن والخليج

زار عددٌ من طلاب وطالبات المستوى الرابع بكلية العلوم الادارية والإنسانية في جامعة اليمن والخليج مقر الشركة اليوم في زيارة ميدانية تم التنسيق لها ضمن مبادرات ابداع سوفت المجتمعية وفي إطار الشراكة العلمية للشركة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الاكاديمية.

نسق لهذه الزيارة من جانب الشركة أ.طارق القاسم مسؤول التدريب بادارة الموارد البشرية والجودة ومن جانب الجامعة أ.عاصم الشرعبي منسق الزيارة.

وقد رحب القاسم بضيوف الشركة وأطلعهم على الادارات والمكاتب المختلفة التي تتولى مختلف انشطة تحليل وتطوير الانظمة وخدمة العميل والدعم الفني في طريقهم إلى قاعة التدريب، ومن ثم أعطاهم نبذه عن نشأة الشركة ومراحل تطورها.

كما استقبل م.رؤوف العبسي رئيس قسم الأمن السيبراني في الشركة الزوّار الكرام واطلعهم على الأنظمة التي تطورها الشركة واللغات البرمجية المستخدمة ومراحل التطوير للأنظمة والخدمات.

ومن ثم اعطاهم نبذه عن الأمن السيبراني وطرق تأمين البيانات عند بناء تقنية الإتصال بين انظمه وخدمات web واختتم الجلسة التدريبية بتوصيات عن أمن المعلومات وقدم عدد من الأفكار البرمجية والتقنية التي قد يستفيد منها الطلاب في مشاريع برمجية.

وقد عبّر الزوّار عن مدى امتنانهم لمنحهم هذه الفرصة ومدى إعجابهم بما تعرفوا عليه ورأوه في مبنى الشركة وعلى حسن التعامل وكرم الضيافة آملين أن تربطهم مستقبلاً فرص عمل في الشركة او نيل شرف التعامل معها في مشاريعهم وأعمالهم المستقبلية.

واختتمت الزيارة باخذ صورة تذكارية للطلبة وللمدرب وكذا المنسقين.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons