زيارة ميدانية إلى مقر ابداع سوفت لطلبة جامعة العلوم الحديثة

زيارة ميدانية إلى مقر ابداع سوفت لطلبة جامعة العلوم الحديثة

زيارة ميدانية إلى مقر ابداع سوفت لطلبة جامعة العلوم الحديثة

ضمن المساهمات المجتمعية لابداع سوفت التي تنظمها عدد من الجامعات والكليات والتي ينسق لها المركز التدريبي التابع للشركة مع قسم التدريب بادارة الموارد البشرية في الشركة قام عددٌ من طلاب وطالبات المستوى الثالث تخصص تقنية معلومات بكلية الهندسة وتقنية المعلومات – جامعة العلوم الحديثة بزيارة مقر الشركة يومنا هذا الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024م وفي إطار الشراكة العلمية للشركة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الاكاديمية.

نسق للزيارة من جانب الشركة مدير المركز التدريبي أ.احمد الروحاني ورئيس قسم التدريب بادارة الموارد البشرية أ.طارق القاسم.

وقام بالتنسيق من جانب الجامعة د.نجيب البازلي عضو هيئة التدريس بالجامعة
و بحضور د.عادل الحاج عضو هيئة التدريس.

وكان في استقبال الضيوف أثناء الزيارة أ.طارق القاسم مسؤول التدريب و م.نبيل شرجة مسؤول العلاقات العامة في الشركة واللذان رحبا بالضيوف الكرام وأطلعاهم على الادارات والمكاتب المختلفة في الشركة التي يتم من خلالها مختلف انشطة تحليل وتطوير الانظمة وخدمة العميل والدعم الفني وذلك في طريقهم إلى قاعة التدريب.

وكان في استقبالهم في قاعة التدريب م.عبدالملك مهدي القائم بأعمال المدير التنفيذي والذي رحب بهم واعطاهم نبذه عن نشأة الشركة ومراحل تطورها وحثهم على تطوير مهاراتهم والجد والاجتهاد في مرحلة دراستهم وأن يطلعوا على كل جديد في التقنيات والاتصالات والذكاء الاصطناعي الذي تتسارع فيه التحديثات والجانب الامني السيبراني الذي يواجه تحديثات اكبر بهذا التسارع التقني وتمنى لهم التوفيق والنجاح وأكد حرص الادارة التنفيذية في الشركة على التعاون مع طلبة الجامعات والباحثين ضمن الشراكة والمساهمات المجتمعية.

ثم قدم م.رؤوف العبسي رئيس قسم الأمن السيبراني في الشركة جلسة تدريبية أطلعهم فيها على مختلف الأنظمة التي تطورها الشركة والتطبيقات، وعرّج على اللغات البرمجية المستخدمة في التطوير والمراحل المختلفة لتطوير الأنظمة والخدمات، وأعطاهم نبذه عن الأمن السيبراني وطرق تأمين البيانات عند بناء الاتصال والربط بين تقنيات مختلفة في انظمه وخدمات web والتطبيقات للهاتف الذكي واختتم الجلسة التدريبية بتوصيات عن أهم ممارسات أمن المعلومات وقدم عدد من الأفكار البرمجية التي قد يستفيد منها الطلاب في مشاريع برمجية.

وقد اجاب م.رؤوف على عدد من استفسارات الطلبة المطروحة خلال الجلسة. وقد أعرب الزوّار من كادر الجامعة المصاحب للطلبة وكذا الطلبة عن مدى اعجابهم بما تعرفوا عليه ورأوه في ابداع سوفت من تجهيزات وحسن ضيافه وشكراوا عبر مدرب الجلسة ومسؤول التدريب ادارة الشركة على تعاونهم في إنجاح هذه الزيارة الميدانية.

كما افاد الطلبة بانهم يتمنون أن تربطهم مستقبلاً فرص عمل في ابداع سوفت وأن تربطهم أواصر التعاون المستقبلي.

واختتمت الزيارة باخذ صورة تذكارية للطلبة وللمدرب وكذا المنسقين التقطها لهم الزميل م.ايهاب قوارش احد كوادر قسم الجرافيك والوسائط المتعددة والذي وضعها في اكليل من تصاميم القسم المعدة لهذا الغرض والتي نرفقها بهذا الخبر.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons