توقيع إتفاقية شراكة علمية مع كلية المجتمع – بمحافظة تعز

توقيع إتفاقية شراكة علمية مع كلية المجتمع - بمحافظة تعز

توقيع إتفاقية شراكة علمية مع كلية المجتمع – بمحافظة تعز

تم يوم أمس الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024م بمحافظة تعز توقيع اتفاقية شراكة علمية بين إبداع سوفت وكلية المجتمع بمدينة تعز هدفت إلى تدريب طلاب الأقسام المختلفة في الكلية على أنظمة إبداع سوفت المالية والإدارية وخبرتها الأنظمة ( شركات الصرافة، دوت إكس برو والموارد البشرية) كما شملت الاتفاقية اعتماد هذه الأنظمة كمقررات دراسية عمليه متطلبة يأخذها الطلاب ضمن المقرر الدراسي الاكاديمي.

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن مساهمات ابداع سوفت المجتمعية الهادفة إلى إكساب أبنائنا الطلاب مهارات عملية في استخدام الأنظمة المالية والإدارية الآلية والذي سيسهم في تعزيز مهاراتهم العملية في الجوانب المالية والادارية ويلبي احتياجات سوق العمل.

وقد جرى توقيع الاتفاقية بين د.عبدالغني محمد الراوي – عميد كلية المجتمع و م. عارف الحميد – مسؤول التسويق بفرع الشركة بمدينة تعز، سيتم تنفيذ بنود الاتفاقيه من احلال الانظمة على أجهزة المعامل والبدء بالتدريب للطلاب على ابتداءا من العام الدارسي الجاري.

متمنين لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وللكلية الرفعه والرقي ولكوادرها العون والسداد في ايصال رسالتهم السامية عبر تعليم الأجيال لخدمة المجتمع والوطن.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons