توقيع اتفاقية شراكة علمية مع معهد روافد للتدريب والتنمية

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع معهد روافد للتدريب والتنمية

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع معهد روافد للتدريب والتنمية

تم صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024م توقيع إتفاقية شراكة علمية بين شركة إبداع سوفت ومعهد روافد للتدريب والتنمية التابع لمؤسسة الأيتام التنموية في مقر مؤسسة الأيتام التنموية الكائنة في حي النهضة بأمانة العاصمة.

وتعتبر هذه الاتفاقية من مساهمات شركة إبداع سوفت المجتمعية التي تهدف من خلالها إلى تطوير مهارات طلاب الجامعات والمعاهد العلمية والتدريبية في استخدام الأنظمة المالية والإدارية الحاسوبية؛ لتعزيز المفاهيم المحاسبية على أنظمة حاسوبية رائدة.

وقد وقع الاتفاقية عن المعهد الأخ أ/ أسماعيل عبده علي – مدير معهد روافد للتدريب والتنمية
وعن إبداع سوفت أ/أحمد الروحاني – مدير مركز إبداع سوفت للتدريب والاستشارات وبحضور د/ عبدالرحمن المختار – منسق الجامعات بالمركز التدريبي. و أ/ مها عسلان – أحد كوادر التدريب في المركز التدريبي.

سبق مراسيم التوقيع جلسة نقاشية تبادل فيها الطرفان عدداً من المواضيع ذات الصلة بالعملية التدريبية وآلية تركيب الأنظمة على أجهزة معامل المعهد انتهت بمناقشة بنود الإتفاقية وعدد من النقاط الهامة التي تؤكد حرص جميع الأطراف على تعزيز التعاون الثنائي بين شركة ابداع سوفت ومعهد روافد للتدريب والتنمية.

وبعد توقيع الإتفاقية قام أ. أسماعيل عبده – مدير المعهد باصطحاب ممثلي إبداع سوفت للمشاركة في حضور فعالية طلابية للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم، تم خلالها توزيع بروشورات تعريفية عن أهم أنظمة إبداع سوفت المالية والإدارية، كما قدم خلالها الروحاني أمنيات الشركة لطلاب المعهد بدوام التوفيق والنجاح

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons