ابداع سوفت تشارك في إحتفالية بجامعة الناصر عقب إختتام دورات تدريبية على أنظمتها المحاسبية

ابداع سوفت تشارك في إحتفالية بجامعة الناصر عقب إختتام دورات تدريبية على أنظمتها المحاسبية

ابداع سوفت تشارك في إحتفالية بجامعة الناصر عقب إختتام دورات تدريبية على أنظمتها المحاسبية

شاركت ابداع سوفت عبر ممثليها في ادارة مركز ابداع سوفت للتدريب والإستشارات صباح يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 احتفالية تكريم لطلاب قسم المحاسبة المشاركين في دورة تدريبية على نظام التاجر المطوّر حيث تضمنت تكريم الطلبة المبرّزين.

الجدير بالذكر أن هذه الدورات تقام بالمقر الرئيسي لجامعة الناصر الكائن بحي السنينة وتقدمها ابداع سوفت بالشراكة مع الجامعة.

وفي الاحتفالية القى الاخ أ.د عبدالله طاهش كلمة ترحيبية رحب فيها بممثلي المركز والشركة أ.أحمد الروحاني مدير المعهد، و د.عبد الرحمن المختار منسق التدريب مع الجامعات، و أ.نبيل شرجه مسؤول العلاقات العامة بالشركة وقد تضمنت كلمة أ.د/ طاهش رئيس الجامعة نصائح توجيهيه للطلاب حثهم فيها على المبادرة والاستفادة من هكذا دورات تفيدهم عملياً في صقل مهاراتهم وتعزيز ما أخذوه نظرياً والتمرّن على الأنظمة المحاسبية التي يعتبر ارتباطها بسوق العمل ارتباطا وثيقاً وضرورة ملحه لاختصار الوقت المتطلب لاكتساب المهارات العملية اللازمة للعمل.

كما القى الروحاني مدير المركز التدريبي كلمةً عبّر فيها عن شكره وامتنانه لدعوة رئاسة الجامعة وكادرها الأكاديمي والإداري وهنأ الطلبة على إتمام الدورة التدريبية آملاً أن يكونوا قد استفادوا الإستفادة الكاملة من محتوياتها وعرّج في كلمته على المميزات المختلفة التي تنفرد بها أنظمة ابداع سوفت مؤكداً للطلبة حرص الشركة على تقديم دورات متنوعة في الأنظمة المحاسبية الاخرى التي توفرها ابداع سوفت لعملائها في السوق اليمنية والاقليمية.

حضر الاحتفالية من جانب الجامعة إلى جانب رئيسها الاخ/ د.حسين البهجي نائب رئيس الجامعة، د.فهد الخياط عميد كلية العلوم الإدارية الذي بدوره القى كلمة أيضا في مستهل الاحتفال، كما رحب فيها بالحضور الكريم والضيوف ممثلي مركز إبداع سوفت.

من الاكاديميين في الجامعة الذين حضروا أيضا د.قيس النزيلي نائب عميد كلية الهندسة، د. عمر الشجاع عميد مركز الجودة بالجامعة،
د.محمد شوقي الأعور عميد كلية العلوم الإنسانية.

وختاماً للاحتفالية تم تكريم الطلاب وتوزيع الشهادات كما قدمت رئاسة الجامعة شهادة تقدير لجهود الشركة المبذولة في تحسين جودة مخرجات التعليم في الجوانب الإدارية والمحاسبية وتطوير قدرات الطلاب.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons