توقيع اتفاقية شراكة علمية مع كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية

تم صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024م توقيع إتفاقية شراكة علمية بين ابداع سوفت وكلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية بمقرها بشارع الرباط ومثلها في الاتفاقية الأخ الدكتور / هاشم المغربي عميد الكلية وبحضور
د.سبا الزغروري نائب العميد للشؤون الاكاديميه
د.سمر العفيف المدير الاداري والمالي
أ.احسان الاكحلي رئيس قسم العلوم الادارية

كما وقّع الاتفاقية من جانب الشركة مدير مركزها التدريبي الأستاذ/ أحمد الروحاني وقد حضر من جانب الشركة أيضا الأخ الدكتور/ عبد الرحمن المختار منسق الجامعات.

هذا وقد سبق مراسيم التوقيع جلسة نقاشية حول بنود الاتفاقية وعدد من النقاط المهمة، حيث أكد أ. أحمد الروحاني حرص شركة ابداع سوفت على توطيد علاقتها مع الكلية ومختلف المنابر الاكاديمية في الجوانب التقنية والمحاسبية والإدارية بما يسهم في تعزيز جودة التدريب العملي لطلبة الجامعات والكليات في التخصصات ذات الصلة وإكسابهم المهارات المطلوبة لخوض غمار الحياة العملية خصوصا وأن شركة إبداع سوفت تعتبر أحد أبرز الشركات الرائدة في تطوير الأنظمة المحاسبية والإدارية وكذا المصرفية، وأبدى استعداد الشركة لبذل المزيد من الجهود في دعم الطلاب والخريجين، كما أكد على ضرورة استمرار التعاون الثنائي بين ابداع سوفت وكلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية.

من جانبه شكر الدكتور / هاشم المغربي ابداع سوفت ممثلة بمركزها التدريبي على هذا التعاون وأكد على حرص الكلية على تعزيز مهارات طلابها في الجوانب العملية لاستخدام الأنظمة المحاسبية والمصرفية والإدارية والطبية كالمستشفيات والصيدليات التي تساعد في فهم الاحتياج المهني والعملي وتعزيز فرص الطلبة كخريجين لسوق العمل.

وتم الاتفاق على جوانب تقنية تخص تنصيب الأنظمة المتفق على تدريبها في أجهزة معامل كمبيوتر الكلية، وبعد توقيع الاتفاقية قام الأخ/ عميد الكلية باصطحاب ممثلي ابداع سوفت في جولة داخل معامل واقسام الكلية المختلفة
الأمر الذي أثار إعجابهم بالتجهيزات المتميّزة للكلية والاهتمام الذي تولية الكلية لطلابها متمنين لهم التوفيق والريادة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons