توقيع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة الجيل الجديد

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة الجيل الجديد

توقيع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة الجيل الجديد

تم صباح يومنا هذا الإثنين الموافق 22 يوليو 2024م توقيع إتفاقية شراكة علمية بين شركة إبداع سوفت وجامعة الجيل الجديد للعلوم الإدارية، جرت مراسيم توقيعها بمقر جامعة الجيل الجديد بالعاصمة صنعاء.

وقع الاتفاقية من قبل جامعة الجيل الدكتور/ محمد المكردي – عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية في جامعة الجيل الجديد، ومن جانب شركة إبداع سوفت والأستاذ/ أحمد الروحاني – مدير مركز إبداع للتدريب والاستشارات، كما حضر مراسيم التوقيع الدكتور/ عبد الرحمن المختار – منسق الجامعات بالمركز التدريبي للشركة.

هذا وقد سبق مراسيم التوقيع جلسة نقاشية حول بنود الإتفاقية وعدد من النقاط الهامة التي تصب في مصلحة تعزيز أواصر التعاون بين الشركة وجامعة الجيل الجديد، حيث أكد أ. أحمد الروحاني في كلمة ألقاها كل حرص شركة إبداع سوفت على توطيد علاقتها بجامعة الجيل الجديد في مختلف الجوانب التقنية والمحاسبية والإدارية بما يُسهم في تعزيز جودة التدريب لطلبة الجامعة وإكسابهم المهارات العملية المطلوبة في سوق العمل المتسارع تقنياً، خصوصاً وأن شركة إبداع سوفت إحدى أبرز الشركات الرائدة في تطوير الأنظمة المحاسبية والإدارية وكذا المصرفية، كما أكد الروحاني استعداد الشركة بذل المزيد من الجهود في دعم الطلاب والخريجين ورفع مستوى التعاون الثنائي وتوقيع مزيداً من الشراكات العلمية بين إبداع سوفت وجامعة الجيل الجديد.

كما قدم الدكتور محمد المكردي- عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية شكره وتقديره لشركة إبداع سوفت على إتمام هذه الشراكة العلمية التي ستُسهم في تعزيز جودة التعليم في الجامعة من خلال تطبيق الجوانب العملية للمناهج الدراسية في كلية العلوم الإدارية والإنسانية على أنظمة محاسبية ومصرفية وإدارية تعزز من المعارف التقنية والمهنية للطلاب والخريجين، وتمكنهم من اكتساب خبرات عملية قيمة في هذه المجالات.

مع أطيب أمنيات شركة ابداع سوفت لجامعة الجيل الجديد وكافة منتسبيها بمزيداً من العطاء والإزدهار.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons