إبداع سوفت تشارك طلاب دفعة طو.فان الأ.قصى حفل تخرجهم

إبداع سوفت تشارك طلاب دفعة طو.فان الأ.قصى حفل تخرجهم

إبداع سوفت تشارك طلاب دفعة طو.فان الأ.قصى حفل تخرجهم

أقيم صباح يومنا هذا الثلاثاء 2024/07/23م احتفالية تخرج 50 طالباً وطالبة من دفعة “طو.فان الأ.قصى” من قسم المحاسبة – كلية التجارة والاقتصاد – جامعة عمران، حيث أقيمت هذه الإحتفالية في قاعة رولكس الكائنة جوار جولة آية بالعاصمة صنعاء.

حضر الحفل عدداً من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة كان في مقدمتهم د/ أحمد محمد البياضي – عميد كلية التجارة والاقتصاد، د/ زايد شاوش – نائب العميد، أ/ علي أحسن القوبعي – مسؤول الكنترول بالكلية، إلى جانب جمع كبير من أولياء أمور الخريجين وبعض الشخصيات الإجتماعية.

وخلال الإحتفالية ألقى رئيس اللجنة التحضيرية أ/ وائل عبدالعزيز كلمة هنأ فيها زملائه الخريجين وأعرب من خلالها عن شكره وامتنانه للشركات الراعية والداعمة وفي مقدمتها شركة إبداع سوفت التي قدمت دعماً مالياً ومنحت الخريجين دورات تدريبية مجانية على أنظمتها المحاسبية يعقدها مركز ابداع للتدريب والاستشارات التابع للشركة.

وفي الختام تم تكريم الشركات الراعية والداعمة بشهادات شكر وعرفان ومنها شركة إبداع سوفت تسلمها بالنيابة م. محمد الصديق ممثلاًَ عن العلاقات العامة بالشركة، الذي نقل بدوره أمنيات الشركة للخريجين بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية والعملية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons